يناقشها منتدى أسوان.. "إسكات البنادق" أمل أفريقيا لإنهاء الحروبحمادة هلال يتألق في حفل جامعة المنصورة وسط آلاف الطلابالإسكان: إنشاء 30 مدينة جديدة في مصر وبدأ تنفيذ مخططاتها الاستراتيجيةبتمارين قاسية.. منى ممدوح تشعل إنستجرام من داخل الجيمداليا البحيري بإطلالة جذابة من داخل سيارتها.. شاهدمفيد فوزي أبرز الحضور.. كواليس تكريم رغدة في "قصر السينما"4 أشكال مختلفة للقبعات يمكنك ارتداؤها فى الشتاء.. "فكرى فى إضافتها لدولابك"البيت مش الأوض بس.. 4 أفكار لديكور حديقة المنزل على الطريقة الريفيةمعاناة الأتراك تتفاقم.. زيادة كبيرة فى أسعار الحليب والجبن فى تركيافيديو.. فضائح تركيا.. "شاحنة الحرية" تجوب شوارع أمريكا دفاعًا عن ضحايا أردوغان7 خدمات غير مالية يقدمها جهاز المشروعات الصغيرة للشباب.. تعرف عليهافى مثل هذا اليوم.. قادة دول الخليج يصلون الرياض للمشاركة فى القمة الـ36نسخة جديدة من أغنية I Don't Care لـ إيد شيرانصور.. نوال الزغبى تتألق فى حفلها بموسم الرياض بالسعوديةاليوم.. اجتماع اللجنة الخاصة لمناقشة تقارير قانون التجارب السريريةتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بالأقصر مارس 2020اسباب الصداع التدخين وقلة النوم والتوتر والعصبيةالجنايات تستمع للشهود في محاكمة متهمي "أحداث عنف الوراق" اليوم4 أسابيع .. غياب نجم الأهلي عن الفريق لإصابته بتمزق في العضلة الأماميةيوسف عطال يغيب عن نيس الفرنسي لخضوعه إلى جراحة في الركبة

الصين تحقق أعلي إيراد لفيلم Maleficent 2 في السوق الأجنبية

-  

حقق فيلم Maleficent: Mistress of Evil إيرادات في الصين وصلت إلي 18 مليون دولار أمريكي، وهو أعلي إيراد بالسوق الأجنبية للفيلم.

وكان قد حقق فيلم Maleficent: Mistress of Evil إيرادات وصلت إلى 36 مليون دولار في افتتاحية الفيلم، الذى راهنت عليه شركة والت ديزنى.

ويعد فيلم النجمة أنجلينا جولى Maleficent: Mistress of Evil، تكملة للجزء الأول الذى طرح عام 2014، وحقق إيرادات وصلت إلى 759 مليون دولار أمريكى، والذى تدورقصته حول الشخصية الشريرة من فيلم الرسوم المتحركة "Sleeping Beauty" الذى طرح عام 1959 من إنتاج شركة ديزني.

فيلم "Maleficent: Mistress of Evil" من بطولة أنجلينا جولى، إيلي فانينج، ميشيل فايفر، تشيويتيل إيجيوفور، تيريزا ماهونى، هاريس ديكنسون، إيميلدا ستونتون، سام رايلي، كاى الكسندر، ليزلي مانفيل، ومن إخراج يواكيم رونينج، ومن تأليف ميخا فيتزرمان بلو، نوح هاربستر، ليندا وولفرين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة