"كانت أُمًا لكل الفنانين".. هاني رمزي ناعيًا رجاءالجداوي‎وفاء عامر: "مش متخيلة الحياة من غير رجاء الجداوي"إلهام شاهين: "رجاء الجداوي مثلا وقدوة للمرأة المصرية والعربية"."عزائي لكل بيت مصري".. هاني رمزي ينعى رجاء الجداويمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي ينعى رجاء الجداويبصورة من "الواد سيد الشغال".. عادل إمام ينعى رجاء الجداوي"كنت اشعر معها بحضن أمي".. إلهام شاهين تنعى رجاء الجداوينبيل الحلفاوي: "شرط وحيد لتأثير الاستنفار ضد التحرش والاغتصاب على تراجع هذه الجرائم"مرتضى منصور: مفاجأه مدوية للجماهير البيضاء في قناه الزمالك الخميس المقبلرقم قياسي جديد لمحمد صلاح فى الدوري الإنجليزيوزيرة الصحة: القاهرة تحتل المرتبة الأولى في عدد الإصابات بفيروس كورونارئيس حزب الوفد: نناصر مشروع السيسي لبناء دولة ديمقراطية حديثة«الصحة»: رجاء الجداوي كانت متماسكة لآخر لحظة«الري» تكشف تفاصيل المفاوضات الأخيرة حول أزمة سد إثيوبيا«الوفد» يفتتح مقرًا جديدًا في «6 أكتوبر».. و«أبوشقة»: نحتاج برلمانًا لكل القوى الوطنية«الصحة»: تسجيل 1218 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و63 وفاةرجاء الجداوي.. عارضة الأزياء ترحل بأناقتهامحافظ المنوفية يستعرض أهداف مشروع مكون الألبان «SASME»وزير السياحة يبحث مع سفيري أوكرانيا وبيلاروسيا في القاهرة سبل التعاونالمشروعات الاستثمارية الخضراء المدرجة ضمن خطة العام المالي المقبل| إنفوجراف

برنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "المعمل" على ON E.. الأحد

   -  

تذاع حلقة جديدة من برنامج "The Room - الأوضة"، والذى يقدمه الفنان يوسف عثمان عبر قناة ON E، الأحد المقبل، فى الحادية عشرة مساء، للموسم الثانى، لفك شفرة المعمل.

ويجرى وضع فريقين، أحدهما من الإعلاميين وأخر من المذيعين، داخل غرفة بها العديد من المتاهات والألغاز ويطلب منهم فك هذه الشفرات والألغاز من أجل الخروج من "الأوضة"، واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا من الفنانين، فى الغرفة، بينهم الفنان كريم سرور، والفنانة ديانا هشام.

ويقوم برنامج "The Room" على الألغاز والمتاهات من خلال التنافس بين فريقين، ويقدمه الفنان يوسف عثمان، عبر شاشة "ON E".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة