كرة سلة - مدرب سيدات سبورتنج: لم نكن موفقين أمام بطل أنجولا.. ولا أتحدث عن التحكيم عند الخسارةتشامبرلين: صياح هندرسون تسبب في هدفي أمام بورنموثتعرف على كل مواجهات دور الـ 16 في كأس مصر.. مباريات نارية منتظرةمباشر الكونفدرالية - المصري (0)-(0) إينوجو رينجرز.. انطلاق المباراةالبرلمان يوافق مبدئيا على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم الهيئات الشبابيةسامح عاشور للمحامين المشتركين في دورات أكاديمية ناصر العسكرية: الثقافة العامة سلاح المحامي الناجح"الخارجية" تستضيف فريق الترويج الخاص بمشروع "النادي" التابع لـ"الشباب والرياضة"|صورنهائي خليجي 24 .. هيرفي رينار يعلن تشكيل المنتخب السعودي لمواجهة البحرينتريزيجيه على دكة البدلاء.. أستون فيلا يتأخر 1- 2 أمام ليستر سيتي في الشوط الأول.. فيديومواجهة قوية للزمالك ونارية لـ بيراميدز.. تفاصيل لقاءات دور الـ 16 في بطولة كأس مصرموعد مباراة السعوديه والبحرين في نهائي كأس الخليج.. والقنوات المفتوحةفوز شبان قنا والبنك الأهلى وتعادل المنيا في مجموعة الصعيد بالقسم الثانيتركي الفيصل يوجه رسالة مهمة لـ المنتخب السعودي قبل نهائي خليجي 24الكونفدرالية | نهضة بركان يخطف نقطة ثمينة من زاناكو ويتصدر المجموعة.. وبطل الكونغو يلاحقهالترجي التونسي يتخذ قرارا مهما قبل انطلاق كأس العالم للأنديةنهائي خليجي 24 .. علي الرميحي يقود منتخب البحرين أمام السعوديةالدوري الإنجليزي | ليستر سيتي يكتسح رفاق تريزيجيه والمحمدي برباعية ويواصل ملاحقة ليفربولتحت عنوان "الحراك الثقافى وأزمة الوعى".. مؤتمر أدباء مصر ينطلق ببورسعيد غدًاخالد العناني يتفقد متحف الآثار بالعاصمة الإدارية الجديدة.. صورخروج أكثر من 200 سوري من مخيم الهول للنازحين

رئيس شعبة صناعة الدواء: إرادة سياسية لحل مشاكل القطاع.. فيديو

   -  
الدواء

قال علي عوف رئيس شعبة صناعة الأدوية، إن هناك إرادة سياسية جادة لحل مشاكل قطاعات كثيرة منها قطاع الدواء الذي يعتبر أمن قومي.

وأضاف علي عوف في مداخلة هاتفية في برنامج " هنا العاصمة " المذاع على قناة "سي بي سي": "صناعة الدواء شهدت الكثير من المعوقات والتحديات ومنها التصدير، وهناك مصانع جادة ترغب في التصدير ولكنها غير قادرة على التصدير".

وتابع على عوف: "تحدثنا عن المشاكل الحقيقية التي تواجهنا في التصدير، والمشكلة الرئيسية التي تواجهنا هي تسعير الدواء والتسجيل والمعامل وهناك قوائم انتظار في تسعير الدواء".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة