روسيا تبدأ إنتاج أول لقاح ضد «كورونا».. والهند تطور 3 أخرىاستهداف رتلين للتحالف الدولي بعبوتين ناسفتين جنوبي العراقروحاني عن قرار مجلس الأمن بعدم تمديد حظر السلاح على إيران: «أذل أمريكا»إسرائيل: عدم تمديد حظر السلاح على إيران خطر على الاستقرار الإقليمي3310 إصابة جديدة بكورونا في فرنساوكالة: سقوط صاروخين داخل معسكر التاجي بالعراق ولا إصاباتنتنياهو: رفض مجلس الأمن عدم السماح بتمديد حظر بيع الأسلحة لإيران قرار شائنالإمارات تعلن استئناف الدراسة نهاية الشهر الجاري بهذه الطريقةبيلاروسا تكذب الادعاءات حول «المرتزقة الصرب» في البلادالسعودية تستأنف الدراسة عن بعد في أول 7 أسابيع من العام الدراسي الجديدحى الدقى يصادر "عربة تين" و142 كرسى خلال حملة إشغالات.. صورالشباب والرياضة تبدأ تسليم دراجات المرحلة الثانية من مبادرة " دراجتك صحتك " غداًعفاف شعيب تكشف آخر وصية من شويكار قبل وفاتهاوزير قطاع الأعمال: طرحنا 4 فرص استثمارية مع الصندوق السيادىوزير قطاع الأعمال: المكون المحلى فى السيارة المصرية الجديدة لن يقل عن 50 %أقدم حرق جثث معروف فى الشرق الأدنى منذ 7 آلاف سنة قبل الميلاد.. اعرف الحكايةعمارات السلام .. قنابل موقوتةبعد انتشال جثتيهما.. جهود لتحديد هوية شاب وفتاة غرقا في أحد شواطئ العجميالعثور على جثة سائق «توك توك» مذبوحًا بمركز الشهداء في المنوفيةبـ«كمامة ونظارة شمسية» سيدة تخطف ابن الجيران

رئيس شعبة صناعة الدواء: إرادة سياسية لحل مشاكل القطاع.. فيديو

   -  
الدواء

قال علي عوف رئيس شعبة صناعة الأدوية، إن هناك إرادة سياسية جادة لحل مشاكل قطاعات كثيرة منها قطاع الدواء الذي يعتبر أمن قومي.

وأضاف علي عوف في مداخلة هاتفية في برنامج " هنا العاصمة " المذاع على قناة "سي بي سي": "صناعة الدواء شهدت الكثير من المعوقات والتحديات ومنها التصدير، وهناك مصانع جادة ترغب في التصدير ولكنها غير قادرة على التصدير".

وتابع على عوف: "تحدثنا عن المشاكل الحقيقية التي تواجهنا في التصدير، والمشكلة الرئيسية التي تواجهنا هي تسعير الدواء والتسجيل والمعامل وهناك قوائم انتظار في تسعير الدواء".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة