حميدتي خلال لقائه بمدبولي يبدي تفاؤله بالوصول لحل مُرض في مفاوضات سد النهضةجامعة طنطا: معامل التنسيق جاهزة لاستقبال طلاب المرحلة الأولى السبت المقبل«رشا ماتت بالكذب».. وقفة لتمريض مستشفى في كفر الشيخ بعد وفاة زميلتهم بـ«كورونا»دقلو خلال لقائه مدبولي: يجب أن يستفيد كل بلد من إمكانات الآخر«من محافظات مجاورة».. مستشفيات القليوبية تسجل 194 إصابة جديدة بفيروس كورونامحافظ بورسعيد يزور البطل محمد مهران رمز المقاومة الشعبية في المستشفى«مصر للطيران» تطالب عملاءها الأجانب بتقديم «PCR» قبل 72 ساعة (تفاصيل)حملات لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في أحياء بورسعيد«المهن الموسبقية» تحرر محضرًا ضد حسن شاكوش: «أحيا حفلًا دون تصريح»خبير اقتصادي: العاصمة الإدارية مرآة جديدة للنهضة والحضارة في مصرانتهت - الزمالك (1)-(0) المقاصة.. فوز قاتل للأبيضتشاتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة طلائع الجيششيكابالا يؤازر الزمالك أمام المقاصة من مدرجات استاد القاهرةنهاية الشوط الأول: مانشستر سيتي (0)-(1) ليون.. ربع نهائي دوري الأبطالمفاجأة.. ريال مدريد يُجهز لإقالة «زيدان»«ويليان» يكشف أسباب انتقاله إلى أرسنالمانشستر يونايتد يجدد مفاوضاته لضم نجم أتلتيكو مدريدرومينيجه يكشف كواليس غرف خلع ملابس بايرن ميونيخ عقب انتصار القرنعماد متعب: تمنيت انتهاء مسيرتي مع الأهلي بشكل أفضلوزير الرياضة يشهد الاحتفال باليوم العالمي للشباب بالأسمرات

الفريق أسامة ربيع: لم نرصد مشكلة أمنية واحدة منذ افتتاح قناة السويس

   -  
قناة السويس

قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، إن السفن تبلغنا بنوعية الحمولة وحجمها، مع التسجيل، ومصر تحترم الاتفاقيات، مشيرا إلى أن اتفاقية القسطنطينية تسمح لكل السفن بالعبور في قناة السويس، عدا سفن المخدرات، وسفن الدول التي بيننا وبينها حالة حرب قائمة، والسفن الناقلة للعبيد.

وأضاف أسامة ربيع، في تصريحات تليفزيونية،: "يجب ألا يكون لأي مواد كيميائية أو نووية عابرة لقناة السويس أي تأثير على الخارج ويمنع مرورها حال تسرب الإشعاعات".

وأوضح أسامة ربيع أن "السفن ذات الاهمية الخاصة التي تحمل الأسلحة والمواد الكيماوية المصرح بمرورها، ترافقها وحدات القوات المسلحة طوال فترة تواجدها بالقناة"، مضيفا: "لم نرصد مشكلة أمنية واحدة في قناة السويس منذ افتتاحها".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة