المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

عبد العزيز الشهوان: فيلم الممر غرس قيم الوطنية في المصريين والعرب

-  
الفنان عبدالعزيز الشهوان

قال الفنان عبد العزيز الشهوان، إن فيلم الممر من الأعمال السينمائية التي تعبر عن الواقع، وتغرس قيما أصيلة لدى متابعيها سواء مصريين أو عرب.

وأضاف عبد العزيز الشهوان، أن الأجمل في فيلم الممر، أنه يناسب كل الفئات العمرية، سواء أطفالا أم شباب أم كبار، لافتا إلى أن الفيلم تابعه الجمهور العربي، وحرك مشاعر كل من شاهده.

وشدد عبد العزيز الشهوان، على أن الفيلم من الأعمال الهادفة التي تتناول واقعا حقيقيا وهو أن عدونا الاساسي معروف، ونحن في موقف قوة، ومهما حصل لنا من نكبات؛ إلا أننا سرعان ما نستعيد قوتنا ونرد على من تعدى علينا بأقصى قوة.

وأشار عبد العزيز الشهوان، إلى أن الفيلم حوى بعض الإفيهات التي ما زال الجمهور يتناولها على منصات التواصل الاجتماعي، وحتى خلال حديثنا مباشرة؛ وهو ما يدل على أن الفيلم نجح في توصيل رسالته، وما زال الجميع يستخدم مفرداته.

وأوضح عبد العزيز الشهوان، أن السينما المصرية، وصلت لدرجة العالمية منذ فترة طويلة، من خلال الأفلام الضخمة التي تم إنتاجها، ولاقت ترحيبا كبيرا من الجمهور الغربي.

وأضاف عبد العزيز الشهوان، في تصريحات صحفية، أن السينما المصرية وصلت في بعض الأحيان للمنافسة على جوائز الأوسكار، وكذلك شارك فنانون مصريون في أعمال عالمية؛ وهو ما يؤكد أن الفن في مصر في تطور مستمر.

ولفت عبد العزيز الشهوان، إلى أن السينما المصرية تعالج الكثير من القضايا التي تشغل بال الجمهور في شكل "أكشن"، وبعضها بشكل كوميدي؛ لجذب المشاهد الذي يريد أن يكون العمل الفني مقبولا وبه جزء من المرح.

وحول وفاة الراحل هيثم أحمد زكي، قال عبد العزيز الشهوان، إنه ترك بصمة في أعماله وكانت أغلبها قريبة الشبه بالأدوار التي كان يؤديها والده الفنان الراحل أحمد زكي.

وتحدث عبد العزيز الشهوان، أنه على الرغم من أن أعمال الفنان هيثم زكي معدودة؛ إلا أنها تركت أثرا كبيرا لدى الجمهور المصري الذي تأثر كثيرا برحيله في هذا السن.

وأكد عبد العزيز الشهوان، ضرورة الاهتمام بالفنانين الشباب، وتقديم كل الدعم لهم، من خلال سيناريوهات تناسبهم على الأقل في بداياتهم، وتشجيعهم على العمل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة