ليفربول في خطر.. سيناريوهات وحسابات معقدة قد تهوي بالريدز إلى الدوري الأوروبي؟براءة مدرب مصر السابق من تهم التلاعب بنتائج مباريات الدوري الإسبانيرغم التراجع.. الأهلي الأول محليا والزمالك يتقدم 3 مراكز بالتصنيف العالميمستشار رئيس جمهورية بنين للشئون الرياضية يشيد بأداء طاقم التحكيم المصري30 صورة لملكة جمال الكون 2019غدا ذكرى تسليم "نوبل" للمرة الأولى.. تعرف على الفائزين بالجائزةجامعة القاهرة تطلق عددًا من المسابقات لطلابها لتنمية مواهبهمخبير اقتصادي: ميكنة الدولة للجهاز الإداري تُسهم في القضاء على الفسادبالصور.. الطيران المدنى تستعد لاستقبال ضيوف مصر بمنتدى شباب العالم 2019شباب الصحفيين: مطالب جماعية باستقالة محمد سعد عبدالحفيظسكينة فؤاد: هيئة الرقابة الادارية تبذل جهودًا كبيرة لمحاصرة الفسادالجامعة العربية تدعو لرفع وعي الشباب بماهية حقوق الانساناليوم العالمي للفساد.. الأفلام تجسد القضية وأحمد زكي: كلنا فاسدونسياسيون: القيادة السياسية تبذل جهودًا مضنية لمكافحة الفسادخبير اقتصادي: مُكافحة الفساد يحتاج إلى تضافر جهود الدولة والمجتمع المدنيتراجع بورصة دبى بختام التعاملات بضغوط هبوط شبه جماعى للقطاعاتتباين مؤشرات بورصة الكويت بختام التعاملات وسط صعود قطاع البنوكتراجع المؤشر العام لبورصة قطر 100 نقطة بختام تعاملات جلسة الاثنينالإسكندرية للتنمية تقرر الاستحواذ على باقى أسهم "بورتلاند" بسعر 6 جنيهات للسهمارتفاع المؤشر العام للأسهم السعودية بختام التعاملات مدفوعا بصعود قطاع البنوك

تعليق صادم من والدة طفلي المطرب الشعبي: مش عايز يعترف بابنه الصغير بعد خروجه من السجن

   -  
في أول تعليق لها على ما فعلته في حق طفليها من زوجها المطرب الشعبي "ش أ" وتركهما أمام شقته في مدخل المنزل قالت سها السيد إنها أم للطفلين من زوجها المطرب الشعبي لكنها فوجئت به ينكر نسب ابنها الأصغر الرضيع عقب خروجه من السجن في القضية التي كان محبوسا فيها.

وأضافت: "عندما طالبته مرارا وتكرار بالاعتراف بابنها رفض بحجة أنها أنجبته وهو في السجن فنشبت بينهما المشكلات وتفاقمت وطلبت الطلاق منه أكثر من مرة لكنه كان يرفض للضغط عليها لتنازلها عن القائمة وجميع مستحقاتها المادية فقررت أن تترك الطفلين له للضغط عليه.

وأوضحت أنها تبلغ من العمر 40 عاما، وسبق لها الزواج من أحد الأشخاص وتوفاه الله تعالى تاركا لها 3 أطفال، وتولى والدها رعايتهم منذ صغرهم حتى أصبحوا في ريعان شبابهم، يعتمدون على أنفسهم، وهم "خلود" طالبة بكلية الحقوق، "معاذ" بالثانوية الزراعية و"أحمد".

«الضنا ما بقاش غالي».. مطرب شعبي وطليقته يلقيان طفليهما في الشارع بالغربية

وأضافت أنها حدثت مشكلات مع أهلها عندما قررت الزواج من المطرب وقاطعها أهلها ومنعوها من دخول المنزل بعد إصرارها على الزواج منه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة