حميدتي خلال لقائه بمدبولي يبدي تفاؤله بالوصول لحل مُرض في مفاوضات سد النهضةجامعة طنطا: معامل التنسيق جاهزة لاستقبال طلاب المرحلة الأولى السبت المقبل«رشا ماتت بالكذب».. وقفة لتمريض مستشفى في كفر الشيخ بعد وفاة زميلتهم بـ«كورونا»دقلو خلال لقائه مدبولي: يجب أن يستفيد كل بلد من إمكانات الآخر«من محافظات مجاورة».. مستشفيات القليوبية تسجل 194 إصابة جديدة بفيروس كورونامحافظ بورسعيد يزور البطل محمد مهران رمز المقاومة الشعبية في المستشفى«مصر للطيران» تطالب عملاءها الأجانب بتقديم «PCR» قبل 72 ساعة (تفاصيل)حملات لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في أحياء بورسعيد«المهن الموسبقية» تحرر محضرًا ضد حسن شاكوش: «أحيا حفلًا دون تصريح»خبير اقتصادي: العاصمة الإدارية مرآة جديدة للنهضة والحضارة في مصرانتهت - الزمالك (1)-(0) المقاصة.. فوز قاتل للأبيضتشاتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة طلائع الجيششيكابالا يؤازر الزمالك أمام المقاصة من مدرجات استاد القاهرةنهاية الشوط الأول: مانشستر سيتي (0)-(1) ليون.. ربع نهائي دوري الأبطالمفاجأة.. ريال مدريد يُجهز لإقالة «زيدان»«ويليان» يكشف أسباب انتقاله إلى أرسنالمانشستر يونايتد يجدد مفاوضاته لضم نجم أتلتيكو مدريدرومينيجه يكشف كواليس غرف خلع ملابس بايرن ميونيخ عقب انتصار القرنعماد متعب: تمنيت انتهاء مسيرتي مع الأهلي بشكل أفضلوزير الرياضة يشهد الاحتفال باليوم العالمي للشباب بالأسمرات

العظمى بالقاهرة 26.. تعرف على حالة الطقس اليوم

   -  
طقس معتدل - أرشيفية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، أن البلاد تشهد اليوم الثلاثاء، طقسا معتدلا على كافة الأنحاء نهارا، مائلا للبرودة ليلا، مشيرة إلى أنه تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد.
وأشارت الهيئة في بيانها اليوم، إلى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة، موضحة أن الرياح أغلبها شمالية شرقية تنشط على البحر الأحمر.
وفيما يلي بيان ب درجات الحرارة :


درجات الحرارة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة