المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

نقيب الزبالين يطالب محافظ الجيزة بحل أزمة تحصيل غرامات سيارات القمامة

   -  
طالب شحاتة المقدس، نقيب الزبالين، اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بالتدخل لحل أزمة فرض هيئة النظافة التابعة للمحافظة لغرامات على السيارات التابعة للنقابة أثناء تأديتها عملها، وإزالة القمامة من الشوارع، تصل إلى 10 آلاف جنيه، بحجة عدم حصولها على تصريح من المحافظة، لافتا إلى ضرورة مساعدة أعضاء النقابة لتنظيف الشوارع.

وأوضح المقدس، فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع " ، أن تلك الغرامات جعلت أعضاء النقابة من جامعى القمامة يمارسون عملهم وسط قلق منها، لافتا إلى أن ذلك يعرقل عمليات تنظيف الشوارع فى الجيزة، مشيرا إلى أنهم أحيانا يتلقون طلبات من مواطنين فى إزالة كميات كبيرة من القمامة بالقرب من منازلهم، وبالتالى تتحرك لهم السيارات بشكل فورى.

وأكد نقيب الزبالين، أن أعضاء النقابة حريصين على تنفيذ خطة الدولة فى تنظيف الشوارع، وتطبيق منظومة النظافة الجديدة، إلا أن تلك الغرامات تحيل دون ذلك.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة