القوى العاملة: تحصيل 100 دولار للمسافرين إلى لبنان تكلفة فحص اختبار "PCR"حركة مرور السيارات بكوبرى أكتوبر المتجه من مدينة نصر للمهندسينإعلان خارطة الطريق لحظة خلد فيها ميدان التحرير والميادين الرئيسية فرحة المصريينالبابا تواضروس الثانى: أصلى للشباب لكى يفكهم دوره جيدًا واحب الشخص الواضحالبيئة تصدر أول دليل إرشادى للتخلص الآمن من مهمات الوقاية الشخصية من كورونامواعيد مباريات اليوم الخميس في الدوريات الأوروبيةقمة البريميرليج.. بطل الموسمين الماضيين يستقبل البطل ليفربول بممر شرفياليوم .. محمد صلاح يبحث عن رقم فردي جديد في البريميرليجاتحاد الكرة يعلن الموعد الرسمي لعودة بطولة الدوري الممتاز.. اليوممسحة طبية شاملة للاعبي الإسماعيلي قبل عودة الدوريريال مدريد يستضيف خيتافي المنتشي.. فهل يقبل هدية الجار أتليتكو؟تعرف على بعض قرارات اللجنة الخماسية للأندية مع عودة الدوريالمرأة البحراوية.. ثورة يونيو حررتنا من العبودية.. وحققت لنا مكاسب لم نرها من اى رئيس دولة سابق.. صوراستمرار حملات التعقيم والتطهير للمنشآت وشوارع وقرى البحيرة..صوربدمنهور وكفر الدوار.. غلق 2 مقهى وفض تجمعات بالأسواق وإزالة 303 مخالفات إشغالمثالا للإنسانية..أحد أبطال الجيش الأبيض يتوفى والده ويرفض ترك مكانه لإنقاذ مصابى كوروناالرهان على وعى المواطن.. الإسكندرية تكشف شروط فتح الشواطئ أمام المواطنين.. فيديوالنهوض بمحصول الذرة الشامية.. ندوة تثقيفية في زراعة الفيومتكريم هند صبري وعلي عبد الخالق ومحمود حميدة فى الدورة العاشرة لمهرجان الأقصر الإفريقيصحة بني سويف: تحرير 7 محاضر لمخالفة محلات بيع وإنتاج الأغذية الاشتراطات

تاجر مخدرات يكشف كواليس تورطه فى تجارة الكيف ببولاق الدكرور

-  

كشف عاطل تم القبض عليه، وبحوزته عدد من قطع الحشيش المخدر ببولاق الدكرور، عن كواليس اتجاره بالمواد المخدرة، فقال إنه كان يخزن المخدر بمسكنه، ويتواصل مع عملائه بواسطة هاتفه المحمول، لتحديد أماكن لقائه بهم وبيع المواد المخدرة لهم.

وذكر المتهم أنه كان يروج مخدر الحشيش على عملائه بمحيط مسكنه، على عملائه الذين يترددون عليه، من قائدي التوك توك، ومتعاطي المخدرات، مشيرا أنه أحيانا يتاجر بالأقراص المخدرة، والاستروكس.

وتم ضبط المتهم بعد ورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، تفيد تورط عاطل بالاتجار بالمواد المخدرة.

بتقنين الإجراءات، تم إعداد كمين للمتهم والقبض عليه، وبحوزته عدد من قطع الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول. بمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة