القوى العاملة تعلن عن توافر 5608 فرص عمل حتى نهاية ديسمبر .. تعرف عليها"الأوقاف " تواصل تنفيذ دورة تنمية مهارات اللغة العربية للقيادات287 مليون جنيه صافى مشتريات الأجانب بالبورصة المصرية خلال أسبوعالأعلى للثقافة ينظم الملتقى الدولي الخامس للشعر الشهر المقبلأول تعليق لتامر حسنى بعد دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسيةشيماء سيف تشارك فى ليالى الرياض الكوميدية.. اعرف التفاصيلوصلة غزل من رجاء الجداوي لـ شريهان في عيد ميلادها : بنتي التي لم أنجبهارمضان صبحي يسجل الهدف الثاني في مرمى الهلال السودانيالأهلي ينهي الشوط الأول أمام الهلال السوداني بثنائية نظيفة للشحات ورمضان20 ديسمبر.. خالد منيب يحيي حفلا غنائيا في الإسكندريةفيديو| أول تعليق من تامر حسني بعد دخوله "جينيس ريكورد"محمد هنيدي يهنئ تامر حسني بـ"جينيس ريكورد"برلمانى يفضح أكاذيب مذيع "مكملين" عن واقعة الاختناق ويحرجه على الهواء.. فيديوغدا.. الحكم فى دستورية فرض ضريبة على خدمات " التشغيل للغير"الطفل بائع الشرابات: "المُدرسة قالتلي مش هعلمك إلا لما تاخد مجموعة"هشام إسماعيل: أحمد داود ومحمد فراج كانوا بيضايقوني بسبب الزمالكالنائب العام يعلن توصيات المؤتمر الـ14 لجمعية النواب العموم الأفارقةأول صورة للفنان أحمد فهمي بعد خضوعه لجراحة في المريءمبادرة «بناء» تنفذ أولى فاعلياتها لرفع الوعي للنشء في عزبة سعيد بأسيوط | صورالصيام 14 ساعة فى اليوم قد يقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب.. دراسة توضح

تاجر مخدرات يكشف كواليس تورطه فى تجارة الكيف ببولاق الدكرور

-  

كشف عاطل تم القبض عليه، وبحوزته عدد من قطع الحشيش المخدر ببولاق الدكرور، عن كواليس اتجاره بالمواد المخدرة، فقال إنه كان يخزن المخدر بمسكنه، ويتواصل مع عملائه بواسطة هاتفه المحمول، لتحديد أماكن لقائه بهم وبيع المواد المخدرة لهم.

وذكر المتهم أنه كان يروج مخدر الحشيش على عملائه بمحيط مسكنه، على عملائه الذين يترددون عليه، من قائدي التوك توك، ومتعاطي المخدرات، مشيرا أنه أحيانا يتاجر بالأقراص المخدرة، والاستروكس.

وتم ضبط المتهم بعد ورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، تفيد تورط عاطل بالاتجار بالمواد المخدرة.

بتقنين الإجراءات، تم إعداد كمين للمتهم والقبض عليه، وبحوزته عدد من قطع الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول. بمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة