مبادرة الكشف عن سرطان الثدى : نستهدف تدريب السيدات على الفحص الذاتى10 معلومات عن ارتفاع صادرات مصر غير البترولية لـ 21.3 مليار دولارهيئة الرقابة المالية تنظم ورش عمل عن الأنشطة المالية غير المصرفيةأحمد جمال: ردود أفعال "قصاد عيوني" فاقت توقعاتىالثلاثاء.. طلبة الكونسيرفاتوار يحيون حفلا موسيقيا على المسرح الصغير بدار الأوبرا"عبدالغني وحسن" يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة الزمالك وبطل أنجولا"ميسي" يحتفل بالكرة الذهبية بثلاثية في مرمى مايوركا بالدوري الإسباني"التعليم" تكشف تفاصيل طباعة كتب الترم الثانى وموعد وصولها المدارسسبوتنيك: مقتل 4 أشخاص فى إطلاق نار بالقرب من قصر الرئاسة بالمكسيك6 أسباب تجعل ماء جوز الهند مفيدًا لمرضى السكر.. يخفض الوزن ويمنع الجلطاتتعرف على كيفية التحويل من مدينة لأخرى فى مشروع الإسكان الاجتماعىضبط طن ونصف دقيق قبل بيعه فى السوق السوداء بالأقصرانتظام حركة القطارات فى طنطا بعد حريق محدود فى جرارسباق طريق بجامعة طنطا تحت شعار "لا للمخدرات من أجل مستقبل أفضل".. اليومفوائد الأناناس .. فاكهة تحد من السرطان وتقوي جهاز المناعةكتب رسالة وداع على «فيسبوك».. أمن جامعة بني سويف ينقذ طالبا من الانتحارأخبار الرياضة.. حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور.. الكاف يغرم نادي الزمالك 25 ألف دولارالدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يفوز على مونبلييه 3-1 ويعزز صدارتهنور الشربيني: الإسكواش يستطيع تحقيق إنجاز حال انضمامه لـ الأولمبيادأشرف صبحي: تكريم الرئيس يرفع الروح المعنوية.. وعودة الجماهير للمدرجات قريبا

تركي آل الشيخ: مسلسل من تأليفي ينافس الأعمال العالمية

-  
تركي آل الشيخ

القاهرة- (مصراوي):

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه الشخصي في موقع "فيس بوك" تدوينة أعلن فيها اتجاهه للتأليف الدرامي.

وكتب آل الشيخ: "شغال على مسلسل فكرتي وسيناريو وحوار الأستاذ الكبير عمرو سمير عاطف.. إن شاء الله سيرى النور في 2020.. بحاول فيه أن أظهر مسلسل عربي بشكل عالمي ينافس الأعمال والمسلسلات العالمية".

يُذكر أن آل الشيخ له مساهمات في الشعر الغنائي، وكتب عددًا من الأغنيات للهضبة عمرو دياب وآمال ماهر، وكتب ألبوم "لعبت مع الأسد" لعمرو مصطفى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة