مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليون بث مباشر على BEIN SPORTS |يلا شوت يوتيوب HD بدون تقطيعقائمة بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش في الدوريطارق العشري يعلن عن موقف النادي المصري من بيان الاتحادطارق العشرى ينفي تبديل نتيجة مسحة لاعب مكان آخر"صبحي" يجتمع برؤساء الإتحادات الرياضيه النوعيةعبد الرزاق حمد الله يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعوديتعادل سلبي بين الزمالك والمقاصة في شوط الأهداف البيضاءالشناوي : العدالة أصبحت سمة المباريات بعد تطبيق الفاربث مباشر مانشستر سيتي وليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا اليوم 15/8/2020آنسات الأهلي بطلًا لدوري الجمهورية تحت 18 سنة لكرة السلة"سابت الحلة على النار".. تفاصيل حريق كاد يلتهم شقة بحدائق الأهرامالتحقيقات: ماس كهربائي وراء حريق شقة سكنية في المرجتجديد حبس عاطل بتهمة سرقة أجهزة كمبيوتر فى النزهةمرتديا ملابس نسائية.. تفاصيل انتحار شاب مارس الرذيلة بأحد فنادق مصر القديمةإصابة 3 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويفمباشر الدوري المصري - الزمالك (0)-(0) المقاصة.. الشوط الثانيمباشر ليلة الأبطال - مانشستر سيتي (0) (0) ليون.. الشوط الأولقائمة بيراميدز – عودة أنتوي أمام الجيش.. واستمرار غياب عمر جابرهدرسفيلد لـ في الجول: لم تصلنا أي عروض جديدة بشأن رمضان صبحيرئيس مركز الخانكة يتابع سداد المواطنين مخالفات البناء

ربنا خلقنا من طين مش أسمنت.. أستاذ هندسة بيئية يطلب تذوق الطين على الهواء

   -  
طين

قال عادل فهمي، أستاذ الهندسة البيئية، إنه يجب تشجيع المواطنين على بناء المنازل البيئية باستخدام طوبة التربة المضغوط، وهذه الطوبة لا يستخدم فيها الاسمنت على الإطلاق سواء في تكوينها أو في أثناء البناء، موضحًا أن الأسر قد تستطيع انتاج هذا المنتج بنفسها دون استخدام ماكينات كبيرة أو مصنع لإنتاج الطوب.

وأضاف "فهمي"، خلال حواره في برنامج "رأي عام"، الذي يُعرض على شاشة "TeN"، :" عندنا كم هائل من الطفلة، التربة المستخدمة في بناء الطوب ليست التي تستخدم في الزراعة ، دي اسمها الطفلة الصحراوية ، لا تصلح للزراعة ولكن تصلح في المباني مع عمل بعض التطوير و تصبح أقوى من المواد المعروضة في السوق".

فيما أخرج أستاذ الهندسة البيئية، ثلاث أنواع من الطفلة من طيات ملابسه وطالب الإعلامي عمرو عبد الحميد بتذوقها على الهواء، بينما رفض عمرو ضاحكا :" لا اتذوق اية "، فيما رد :" احنا مخلوقين من طين مش من اسمنت، هل تعلم في اوروبا بتاخد الطين كعلاج في أمراض جلدية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة