مباشر في الكونفدرالية - بيراميدز (4) نواذيبو (0) فاروق يضيف الراابعابتعد عن التفاصيل.. هكذا تنسى علاقتك القديمة وتتغلب على ألم الفراقصالات المنيا يحقق فوزه الرابع على التوالي ويهزم اتحاد الشرطة بثنائية نظيفةمدرب رينجرز: المصري استحق الفوز عليناإنبي في الجونة غدًا للقاء فريقها في الدوريناشئات سلة الزمالك يهزم من سكر الحوامدية ببطولة الجيزةتركي آل الشيخ يثمن زيارة الخطيبوزارة التموين تعلن عن مناقصة لشراء زيت الطعام لطرحه على البطاقات التموينية‎جمارك "أرقين" تضبط محاوله تهريب لكميات من الهواتف المحمولةالصحة تطالب القيادات بسرعة إنتهاء تجهيزات منظومة التأمين الصحى بالأقصرالمصري يسحق بطل نيجيريا برباعية في الكونفدراليةتعرف على تفاصيل مفاوضات الأهلى مع «حسن و جلال و العراقي»ترامب: جولياني سيقدم تقريرًا لوزارة العدل بشأن زيارته لأوكرانيامقدم برامج تليفزيونية يعلن خوضه انتخابات الرئاسة في بولنداالسعودية والإمارات يبحثان العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع بالمنطقةخروج الآلاف في مسيرة بهونج كونج مع مرور أشهر على الاحتجاجاتسلطة الانتخابات بالجزائر: نسب تصويت الجاليات بالخارج "مقبولة"الجيش اليمني يستهدف تحركات لمليشيا الحوثيغدا.. محمد حماقي يطرح أحدث كليباته "راسمك في خيالي""تغريدة غامضة".. ياسمين صبري تساند نسرين أمين

بورصة قطر تعانى.. انخفاض بـ0.22% وهبوط 4 قطاعات بالدوحة

   -  

أكد موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، هبوط مؤشرات بورصة قطر أمس الإثنين، بضغط تراجع 4 قطاعات، وتراجع المؤشر العام ، بنسبة 0.22% ليصل إلى النقطة 10293.97، ليفقد 23.08 نقطة عن مستويات أول أمس الأحد.

وقال الموقع التابع للمعارضة القطرية، إن التداولات سجلت 21.12 مليون ريال، وزعت على 6.29 مليون سهم، بتنفيذ 455 صفقة، وشهدت التعاملات تراجع 4 قطاعات تقدمها الاتصالات، ويليه النقل، ثم التأمين، والبنوك والخدمات المالية، فيما ارتفع العقارات، والصناعة، والبضائع.

وتابع موقع قطريليكس: تصدر الاتصالات القطاعات المتراجعة بـ1.01 %، لهبوط سهمي فودافون وأوريدو بنسبة 0.82 % لكل منهما، وانخفض البنوك والخدمات المالية بـ0.22 %، لتراجع عدة أسهم تقدمها الإجارة متصدر القائمة الحمراء بـ2.43 %، وانخفاض الوطني –أكبر وزن نسبي في المؤشر العام– بنسبة 0.31 %، وتجاهل قطاع البنوك والخدمات المالية تصدر سهم المصرف الارتفاعات بـ0.66 %.

واستطرد الموقع التابع للمعارضة القطرية: حول أنشط التداولات، تصدر الدوحة المتراجع 1.96 % الكميات بـ2.33 مليون سهم، فيما جاء الوطني على رأس السيولة بـ7.99 مليون ريال.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة