"الري": تنفيذ عدة مشروعات للحفاظ على النيل وحماية جوانبه من التآكلغدًا.. التنمية المحلية تنظم ورشة عمل للمحافظين الجددمحافظ قنا ورئيس البك المركزى للتعمير يتفقدان مشروع التنمية المتكاملةالفيوم تستعد لتعامد الشمس على معبد قصر قارون فى 21 ديسمبرتعليم القليوبية تناشد أولياء الأمور تسديد المصروفات الدراسية المتأخرةصحة شمال سيناء تعلن جاهزيتها لانطلاق مبادرة دعم صحة المرأةفحص 3000 مواطن خلال فعاليات القافلة الطبية الشاملة بقرية الضهرة بدمياطمكافحة المخدرات تضبط عاطلا بحوزته 10 طرب حشيش بالشرقيةإيقاف أعمال بناء 4 عقارات مخالفة شرق الإسكندرية"أنت كاذب لعين".. بايدن يوبخ رجلا سأله عن أعمال ابنه في أوكرانياإنترفاكس: روسيا وتركيا تعملان على عقد جديد لصواريخ إس-400موسكو: عودة 998 لاجئاً سوريا إلى بلدهم من لبنان والأردنكينيا: انهيار مبنى من 6 طوابق وإنقاذ 10 من السكانهل تبني روسيا قاعدة عسكرية جديدة في سوريا؟رئيس وزراء إثيوبيا يضع نوبل "في ورطة كبيرة"الرئاسية الفلسطينية تدعو لحماية "ما تبقى من عملية السلام""أوراق البردي" على قناة "دي إم سي" اليومإغلاق ميناء سفاجا البحري لسوء الأحوال الجويةزيادة أسعار الأرز وتذاكر القطارات.. حقيقة 10 شائعات نفتها الحكومةأبو ستيت يعلن افتتاح المزرعة المشتركة مع أوغندا

مصر تستقبل وفود 21 دولة للمشاركة في مهرجان أطفال العالم يلتقون مصر 2019 |صور

   -  
مهرجان أطفال العالم يلتقون مصر

تنظم وزارة الشباب والرياضة الإدارة المركزية للطلائع فعاليات مهرجان أطفال العالم يلتقون مصر 2019، والذي ينطلق في الفترة من 20 إلى 25 نوفمبر الجاري، بمشاركة أطفال 21 دولة حول العالم للمرحلة للطلائع في المرحلة السنية من 12 إلى 17 سنة، برعاية المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.
يهدف المهرجان إلى تقديم رسالة سلام من أطفال العالم من أرض مصر، ومشاركة الأطفال في التوقيع على الاتفاقية التي أطلقتها منظمة اليونيسيف، والتي ستسلم لقادة العالم، لمطالبتهم الالتزام بإعمال حقوق كل طفل والإقرار أن تلك الحقوق غير قابلة للتفاوض، كما يهدف المهرجان إلى التواصل الفكري بين أطفال العالم بمختلف هواياتهم.
والدول المشاركة هي: "المكسيك، الهند، أوكرانيا، بولندا، تونس، رومانيا، سيريلانكا، فلسطين، مصر، سوريا، المغرب، الجزائر، الأردن، اليمن، بنجلادش، الصين، إيطاليا، العراق، باكستان، إندونسيا، السودان".
وتشمل فعاليات المهرجان الافتتاح يوم الأربعاء المقبل، في السادسة مساء على مسرح وزارة الشباب والرياضة ، مجموعة مختلفة من الفاعليات تتضمن عروضا للفرق المشاركة، مجموعة من الورش الفنية والثقافية في الموسيقى، الغناء، الأداء الحركي حلقة الطبول، مسرح عرائس، يوم رياضي، ندوات عن السلام، بالإضافة إلى مجموعة من الفاعليات الترفيهية والسياحية لمعالم القاهرة والجيزة.


مهرجان أطفال العالم يلتقون مصر
مهرجان أطفال العالم يلتقون مصر
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة