الإعدام شنقًا لمتهمين بقتل مواطن وإشعال النار في جسده بمصر القديمة"أبو تريكة لايزال على قوائم الإرهاب وانتشال جثة الطفلة ملك".. نشرة الحوادثالإعدام لعاطلين في اتهامهما بقتل مواطن حرقا بمصر القديمةفيديو.. بعد هدفه الرائع أمام سالزبورج محمد صلاح رجل الأهداف الصعبةالانتاج الحربي يتعادل مع سموحة في مباراة الإنذارات والطردصلاح يقود ليفربول للتأهل لدور الـ 16 عقب الفوز على سالزبورججماهير الاهلي لكهربا: مرحبًا بعودتك لبيتكالجونة يقيل نيبوشا ورضا شحاتة مديرًا فنيًا مؤقتكلوب يشيد بلاعبي ليفربول عقب التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطالسيميوني يعلن قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة لوكوموتيف بدوري الأبطالبعد هدفه الرائع في سالزبورج..محمد صلاح يتصدر تويترمختار مختار: الإنتاج الحربي خاض أفضل مبارياته أمام سموحةالدولي للكانوي والكياك يشيد بجهود الاتحاد المصري في تطوير اللعبةصور.. الطرق الصوفية تبدأ احتفالية مولد السلطان أبو العلاوزيرة البيئة: استراتيجيات تمويل المناخ للدول العربية تحتاج للتفكير خارج الصندوقالصحة: لم نرصد حالات مصابة بالالتهاب السحائيى الوبائى بالقليوبية أو أى محافظات"فؤاد": منتدى شباب العالم يتبنى أثر تغير المناخ على الإنسانية"مثل ممالك النار".. نائبة تطالب بالتوسع في إنتاج الأعمال التاريخيةشوائب عالقة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الأربعاء بجميع المحافظاتالكهرباء: 23 ألفا و950 ميجاوات زيادة احتياطية اليوم

هاجر أحمد فتاة ثرية يعمل لديها محمد رجب في "الأخ الكبير"

-  

بدأت الفنانة هاجر أحمد تصويرمشاهدها في مسلسل "الأخ الكبير" مع النجم محمد رجب وإخراج اسماعيل فاروق، مطلع هذا الأسبوع حيث تجسد في الأحداث دور بنت من عائلة ثرية ويعمل لديها بطل العمل محمد رجب سائق وتحدث العديد من التطورات.

"الأخ الكبير" ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة محمد رجب، أيتن عامر، عبير صبرى، هبة مجدى، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، إيهاب فهمى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، حمادة بركات وعدد آخر من الفنانين.

وكان آخر أعمال هاجر أحمد مشاركتها فى حكاية "كل بالحب" من الجزء الثالث لمسلسل "نصيبى وقسمتك" مع شريف سلامة وايمان العاصى وسارة نخلة وتأليف عمرومحمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، وظهرت فى دراما رمضان الماضى بمسلسل "هوجان" مع النجم محمد امام وكريم محمود عبد العزيز ورياض الخولى وأوس أوس وميرنا نورالدين وصلاح عبد الله وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

هاجر احمد
هاجر احمد 7
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة