تحويل شارع إبراهيم المغازى بمدينة كفر الشيخ لاتجاه واحد وتوسعتهصور.. إزالة الإشغالات واتخاذ إجراءات قانونية حيال المخالفين بحى العرب فى بورسعيدأمن المنوفية يضبط القائمين على تجهيز حفل زفاف بسرس الليانضبط مصنع للأعمال الميكانيكية بدون ترخيص وسلع مجهولة المصدر بالإسكندريةرئيس حى المناخ ببورسعيد: الانتهاء من تجهيز اللجان الانتخابية لمجلس الشيوخضبط 523 مخالفة مرورية متنوعة خلال حملة بشوارع أسوانرئيس مدينة إسنا فى الأقصر: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة انتخابات الشيوخنجمات زمان والصحافة.. سامية جمال تتعامل كأخت حانية وبتزوغ لو معندهاش جديدمحمد رمضان "كل نفسك بنفسك" فى ظهور جديد على حمام السباحة.. فيديو وصورشاشات سينما للسيارات بمهرجان عمان السينمائى للحماية من فيروس كوروناعدوك مش دايما ابن كارك.. الصداقة جمعت أهم نجوم الغناء أبرزهم إلتون جون وشيركارول سماحة عن استقالة النواب اللبنانيين: نريد نوابا غير طائفيين.. التغيير يبدأ بالفكرداوين جونسون يعود للمصارعة من جديد ويتوسط المتأهلين للنهائيات.. صورةوليد منصور بعد تعافيه من كورونا: الموضوع بجد متعب وربنا يبعده عن الجميعبدء تصويت المصريين بالخارج لليوم الثاني لمجلس الشيوخ بنيوزيلندا«مستقبل وطن»: مشاركة الرئيس بمؤتمر دعم لبنان يعكس حرص مصر على استقرار أشقائهالماذا توقفت الأميرة ديانا عن ارتداء شانيل بعد الطلاق؟"نعامتان" تجريان فى شوارع مزدحمة.. والسلطات الفلبينية تحقق بعد نفوق إحداهمافيديو.. الولايات المتحدة تُهدي مصر 250 جهاز تنفس صناعى لمواجهة كوروناوزيرة الهجرة: الدولة قدمت آلية جديدة ليمارس المواطن حقه السياسى رغم جائحة كورونا

«ليلة على السلم».. جارة شادى الأمير تروي مأساة طفلي المطرب الشعبي

   -  
روت السيدة "سوسن الخولى" جارة المطرب الشعبي وطليقته،ـ اللذين ألقيا طفليهما في الشارع بمدينة طنطا في محافظة الغربية: «إن الأطفال شادى 4 سنوات ويزن 3 شهور»، مؤكدة إنها ليست المرة الأولى التي يليقان فيها طفليهما ولكن الأم صاحبة الـ38 عاما، وضعت لهما فراشا أمام الباب وقامت بطرق باب شقتنا وقالت إن والدهم سيأتي لأخذهما، حينها طالبتها بالانتظار حتى يأتي لكنها ردت "انا مليش دعوة وهو يتولاهم".

وأضافت أن الأم تركت أطفالها منذ شهر بنفس الطريقة، وبجوارهما البيبيونى بها اللبن بجوار الطفل الصغير، مشيرة إلى أن شقيقة الطفل لا تستطيع مراعاة الرضيع.

وقالت إنها قامت بإدخال الأطفال لشقتها وبعد فترة جاءت الأم تسأل هل جاء والدهما لأخذهما وذهبت ثانية إلى حيث جاءت واتصلت بصاحبة المنزل الذي يسكنون به واتصلت أيضا " بنجدة الطفل ولكن جاءت وأخذتهما ولم نستكمل الإجراءات".

وتابعت «هذه المرة أخذت الطفلين ووضعتهما لدى والدة الأب وهو ليس موجودا ولم نعلم ما حدث بينهما بعد ذلك إلا أننا في الصباح الباكر وعندما كان نجل ابنتي يقضى حاجتنا من السوبر ماركت شاهد الطفلين فقام بإخبارنا فرآينا طفلا نائم والآخر يصرخ فقمنا بإدخالهما الشقة وقمت بطرق باب شقتهم فلم يستجب أحد وقمت بالاتصال تليفونيا" لم يستجب أيضا" أحد واتضح أن الأطفال قضوا الليل بكامله على السلم واتصلنا على والدة الطفلين ولكنها بمنتهى الجفاء قالت "ملكيش دعوة وابوهم هيجي ياخدهم".

وكان أب وأم بمحافظة الغربية تجردا من مشاعرهما الإنسانية وتهربا من المسئولية تجاه طفليهما، حيث ألقى كل منهما الطفلين أمام منزل الآخر، بعد انفصالهما عن بعضهما، حتى قامت إحدى جيران الأب باصطحاب الطفلين إلى قسم الشرطة والإبلاغ عن الواقعة.

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بحضور سيدة إلى القسم وبصحبتها طفلين، أحدهما ٣ سنوات والآخر رضيع، عثرت عليهما ملقيان أمام منزل جارها وأكدت أنهما نجليه.

«الضنا ما بقاش غالي».. مطرب شعبي وطليقته يلقيان طفليهما في الشارع بالغربية

وتم إجراء تحريات عن الواقعة، وتبين أن الطفلين لأب يعمل مطربا شعبيا، فلسطيني الجنسية يدعى شادي الأمير، وأم مصرية تدعى "س.ال.ع" "ربة منزل"، وأن هناك خلافات بينهما بعد انفصالهما، وأن الزوج متزوج من ٤ سيدات، وقام كل من الزوج والزوجة عقب الانفصال بالتهرب من مسئولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهروب، حتى عثرت عليهما السيدة جارتهما، وقامت بالإبلاغ عنهما.

وتحرر محضر بالواقعة تحت رقم 12255 إداري أول طنطا وتمت إحالته للنيابة العامة التي تباشر التحقيقات، وطلبت استدعاء كل من الزوج والزوجة؛ لمعرفة أسباب ما فعلاه.

من جانبه أكد مصدر بمديرية التضامن الاجتماعي أنه حتى الآن لم تخطر النيابة العامة المديرية بإيداع الطفلين دار رعاية اجتماعية وأنها قررت التحفظ عليهما لدى السيدة التي عثرت عليهما لحين حضور الأب والأم إلى النيابة العامة وسماع أقوالهما ومن الممكن أن تقرر إيداعهما دار رعاية إذا ما ارتأت أن الوالدين غير أمينين عليهما. «ليلة على السلم».. جارة شادى الأمير تروي مأساة طفلي المطرب الشعبي «ليلة على السلم».. جارة شادى الأمير تروي مأساة طفلي المطرب الشعبي «ليلة على السلم».. جارة شادى الأمير تروي مأساة طفلي المطرب الشعبي
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة