الأزمة الاقتصادية بتركيا تدفع المعلمين للامتناع عن العمل بمدراس إسطنبولالبورصة السعودية تقفز بفضل صعود البنوك بعد اتفاق أوبك"قطاع الأعمال" : انتهاء خطط التحول الرقمى فى الربع الثانى من العام المقبلالهولندي داني ماكيلي حكما لمباراة ريد بول سالزبورج النمساوي وليفربول الإنجليزيعبدالرحمن مجدي: الإسماعيلي لا يقل عن الأهلي والزمالك.. وهدفنا التتويج بالبطولة العربيةاكتمال عقد المتأهلين إلى دور 16 في بطولة كأس مصرتدريب خفيف للاعبي الإسماعيلي وتأهيل كماتشوإسماعيلي "99" يهزم المقاولون العرب بدوري بطولة الجمهوريةمختار مختار يعلن عقوبات مالية يسبب تراجع مستوى الفريقننشر مواجهات دور الـ16 في كأس مصرأمطار غزيرة تغمر أرضية ملعب مباراة المصري وبطل نيجيرياأستون فيلا يخسر من ليستر بحضور المحمدي وتريزيجيهإيمى طلعت زكريا تكشف آخر طلب طلبته من والدها قبل رحيله.. فيديومدير مهرجان جرش يلتقى السفير الروسى لبحث المشاركة فى الدورة الـ35صور.. عبير صبرى تبدأ تصوير مشاهدها فى فيلم "2 طلعت حرب "أسباب الاكتئاب الشتوي وطرق علاجهصور.. فوز رامي صبري بجائزة أفضل مطرب عربي"الطوق والأسورة" يقدم عروضه مرتين غدا الإثنين بـ"قرطاج"تامر حسني في أول ظهور مع عمرو الليثي بعد دخوله موسوعة "جينيس"فيديو.. رابح صقر وماجد المهندس يطرحان "عطايا الله"

«ليلة على السلم».. جارة شادى الأمير تروي مأساة طفلي المطرب الشعبي

   -  
روت السيدة "سوسن الخولى" جارة المطرب الشعبي وطليقته،ـ اللذين ألقيا طفليهما في الشارع بمدينة طنطا في محافظة الغربية: «إن الأطفال شادى 4 سنوات ويزن 3 شهور»، مؤكدة إنها ليست المرة الأولى التي يليقان فيها طفليهما ولكن الأم صاحبة الـ38 عاما، وضعت لهما فراشا أمام الباب وقامت بطرق باب شقتنا وقالت إن والدهم سيأتي لأخذهما، حينها طالبتها بالانتظار حتى يأتي لكنها ردت "انا مليش دعوة وهو يتولاهم".

وأضافت أن الأم تركت أطفالها منذ شهر بنفس الطريقة، وبجوارهما البيبيونى بها اللبن بجوار الطفل الصغير، مشيرة إلى أن شقيقة الطفل لا تستطيع مراعاة الرضيع.

وقالت إنها قامت بإدخال الأطفال لشقتها وبعد فترة جاءت الأم تسأل هل جاء والدهما لأخذهما وذهبت ثانية إلى حيث جاءت واتصلت بصاحبة المنزل الذي يسكنون به واتصلت أيضا " بنجدة الطفل ولكن جاءت وأخذتهما ولم نستكمل الإجراءات".

وتابعت «هذه المرة أخذت الطفلين ووضعتهما لدى والدة الأب وهو ليس موجودا ولم نعلم ما حدث بينهما بعد ذلك إلا أننا في الصباح الباكر وعندما كان نجل ابنتي يقضى حاجتنا من السوبر ماركت شاهد الطفلين فقام بإخبارنا فرآينا طفلا نائم والآخر يصرخ فقمنا بإدخالهما الشقة وقمت بطرق باب شقتهم فلم يستجب أحد وقمت بالاتصال تليفونيا" لم يستجب أيضا" أحد واتضح أن الأطفال قضوا الليل بكامله على السلم واتصلنا على والدة الطفلين ولكنها بمنتهى الجفاء قالت "ملكيش دعوة وابوهم هيجي ياخدهم".

وكان أب وأم بمحافظة الغربية تجردا من مشاعرهما الإنسانية وتهربا من المسئولية تجاه طفليهما، حيث ألقى كل منهما الطفلين أمام منزل الآخر، بعد انفصالهما عن بعضهما، حتى قامت إحدى جيران الأب باصطحاب الطفلين إلى قسم الشرطة والإبلاغ عن الواقعة.

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بحضور سيدة إلى القسم وبصحبتها طفلين، أحدهما ٣ سنوات والآخر رضيع، عثرت عليهما ملقيان أمام منزل جارها وأكدت أنهما نجليه.

«الضنا ما بقاش غالي».. مطرب شعبي وطليقته يلقيان طفليهما في الشارع بالغربية

وتم إجراء تحريات عن الواقعة، وتبين أن الطفلين لأب يعمل مطربا شعبيا، فلسطيني الجنسية يدعى شادي الأمير، وأم مصرية تدعى "س.ال.ع" "ربة منزل"، وأن هناك خلافات بينهما بعد انفصالهما، وأن الزوج متزوج من ٤ سيدات، وقام كل من الزوج والزوجة عقب الانفصال بالتهرب من مسئولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهروب، حتى عثرت عليهما السيدة جارتهما، وقامت بالإبلاغ عنهما.

وتحرر محضر بالواقعة تحت رقم 12255 إداري أول طنطا وتمت إحالته للنيابة العامة التي تباشر التحقيقات، وطلبت استدعاء كل من الزوج والزوجة؛ لمعرفة أسباب ما فعلاه.

من جانبه أكد مصدر بمديرية التضامن الاجتماعي أنه حتى الآن لم تخطر النيابة العامة المديرية بإيداع الطفلين دار رعاية اجتماعية وأنها قررت التحفظ عليهما لدى السيدة التي عثرت عليهما لحين حضور الأب والأم إلى النيابة العامة وسماع أقوالهما ومن الممكن أن تقرر إيداعهما دار رعاية إذا ما ارتأت أن الوالدين غير أمينين عليهما. «ليلة على السلم».. جارة شادى الأمير تروي مأساة طفلي المطرب الشعبي «ليلة على السلم».. جارة شادى الأمير تروي مأساة طفلي المطرب الشعبي «ليلة على السلم».. جارة شادى الأمير تروي مأساة طفلي المطرب الشعبي
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة