منها حروق الشمس.. أشياء تهدد صحة مرضى السكري في الصيفمحافظ الجيزة لـ «صدى البلد»: جاهزون للانتخابات وأنهينا الاستعدادات بجميع مراكز الاقتراعمحافظ الإسماعيلية لصدى البلد: انتهينا من تجهيزات الشيوختحديد مواعيد استلام العمل للدفعات الجديدة في صحة الشرقيةطالبهم بالحرص على التفوق الجامعي.. محافظ الغربية يكرم أوائل الثانوية العامةفايلر: عودة حمدي فتحي من أهم مكاسب مباراة إنبيطولان يستشهد بـ"فاران" ويبرر هزيمة إنبيحمدي فتحي يشكر جماهير وإدارة النادي الأهلي على مساندته أثناء إصابته بكوروناالأهلي يستأنف تدريباته غداً استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربيسيد عبدالحفيظ : الأهلي لم يتأثر بالغيابات في مباراة إنبيهاني زادة : مرتضى منصور رجل الأزمات..وفوجئت بلافتة نادي القرنهاني زادة: التحكيم منح الترجي لقب أفريقيا على حساب الزمالك عام 1994غدا.. مصر الطيران تسير 22 رحلة دولية تقل 2000 راكبإجراءات مشددة.. "المنشآت السياحية" تستأنف دوراتها التدريبية للعاملين بالمطاعم"جرس إنذار".. الصحة تعلن بيان كورونا اليوم الأحدوزير الزراعة يُجري جولة مفاجئة لبعض المشروعات بالإسكندرية والبحيرةنقابة المعلمين تطلق حملة "شارك" للحث على التصويت في انتخابات الشيوخيوسف الخال يعلق على الأوضاع في لبنان: "بينقصنا شيء"وليد منصور يعلن شفاءه من كورونا: "الموضوع بجد متعب جدا"روسيا تدفع بطائرة سوخوي لاعتراض طائرة استطلاع أمريكية فوق البحر الأسود

مصطفى بكري يعود ببرنامج حقائق وأسرار على قناة صدى البلد

   -  
مصطفى بكري

قررت إدارة قناة صدى البلد عودة برنامج "حقائق وأسرار" ‎للكاتب الصحفى مصطفى بكرى، ابتداء من الخميس المقبل، بعد غياب استمر لأكثر من شهرين ونصف.

ويعود البرنامج فى نفس مواعيد بثه السابقة، ليومي الخميس والجمعة، ما بين السادسة وحتى السابعة والنصف مساء.

‎وأشار بكري إلى أن البرنامج سيعود لمواصلة رسالته الوطنية، وفي مواجهة المتربصين بأمن الوطن واستقراره، ودفاعا عن الصالح العام للوطنيين من المصريين.

وأعرب بكري عن ثقته فيما قاله الرئيس السيسي عن حرصه علي حرية الرأي والرأي الآخر، بما يخدم قضايا الوطن والأمة.ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي الدكتور محمود بكري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة