نص خطاب البابا ثيودروس الثاني إلى وزير الخارجية بشان اتفاق مصر واليونان (صور)«إيراد النهر»: معدلات الأمطار في تزايد على منابع النيل«التعليم»: إجراءات قانونية حيال مصححي الثانوية العامة المخطئينتعرَّف على شروط إقامة منحل لإنتاج العسل.. «وكيل زراعة البحيرة» يتفقد المشروع (صور)رئيس بنك التنمية الصناعية: 3 مليارات جنيه تمويل ضمن مبادرة الـ1000 مصنعالحبس لـ«موظفى الكهرباء» عند «التوصيل المخالف»السيسى للشعب اللبنانى: عليكم بالتكاتف والنأى بوطنكم عن الصراعات«مدبولى»: تكليفات من الرئيس بتحديد أولويات احتياجات أشقائنا فى لبنان وإرسالهاغرف عمليات الأحزاب تتابع اختيار أعضاء «الغرفة الثانية»استجابة لشكاوي المواطنين.. حى العرب ببورسعيد يزيل أربعة اكشاكوزير البيئة اللبناني يستقيل من الحكومةوزير الري يتابع موقف مصر المائي وفيضان النيلبشرى سارة.. افتتاح 20 قرية أكثر احتياجا ضمن مبادرة حياة كريمة أكتوبر المقبلدبلوماسي مغربي يرأس بعثة الجامعة العربية لمراقبة انتخابات مجلس الشيوخ المصريالمؤشرات الأولية للفيضان مبشرة .. وزير الري يوجه بإدارة جيدة لمياه بحيرة ناصر لتحقيق الاستخدام الأمثلالصحة تقدم نصائح لكيفية نظافة الغذاء في زمن كوروناارتفاع عدد النواب المستقيلين من البرلمان اللبناني إلى 9 أعضاءالسومة "زعيم دربي جدة" ينصر الأهلي على الاتحادمن اليمين لـ اليسار.. الأهلي يُذيب صمود إنبي في عودة النسر للتحليقوكيل الشباب والرياضة في البرلمان لـ في الجول: الوزير وعد بحل مشكلة المصري

تعليق تامر أمين على الجدل المثار حول خلع صابرين للحجاب .. فيديو

   -  
تامرأمين

علق الإعلامي تامر أمين على الجدل المثار حول النجمة صابرين وظهورها بدون حجاب قائلا إن هذا القرار يعود إليها وليس لنا لأنه ليس هناك على الأرض من يستطيع إجبار أحد على فعل العبادة، ولكن رأينا نحوه هو النصيحة فقط وبدون عقاب.

وأضاف " أمين " خلال برنامجه " آخر النهار " المذاع علي قناة " النهار "، أنه يتوجب النصيحة ولا يمكن الإجبار في الدين، وأنا لا أتحدث في مثل هذه الموضوعات، ولكن سبب حديثي اليوم هو مداخلة الفنانة صابرين أمس مع الإعلامي عمرو أديب، حيث قامت بشرح خلعها للحجاب وبررت أنه سبب لها حالة نفسية بسبب ردود أفعال الناس وتعليقاتهم وهذا ما دفعها لذلك.

وأوضح " أمين " أن صابرين اتخذت قرار خلع الحجاب بناء على الناس، وهذا لم يكن صحيح لأن دورنا في الحياة ليس إرضاء الناس، ولكن عبادتنا وأشكالنا لها علاقة بالله .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة