الجيش اليمني يستهدف تحركات للحوثيين شرقي البيضاءسلامة: حفتر يقترب من السيطرة على طرابلس ومخاوف من "حمام دم"من يتحمل مصاريف الترحيل من ألمانيا؟مرشح رئاسي جزائري: الانتخابات استحقاق مصيري لتكريس استقرار الجزائرالخارجية تستضيف فريق الترويج الخاص بمشروع "النادي"زوجة أحمد الفيشاوي تستفز جمهورها: «سيارتي بـ2.6 مليون جنيه وعندي 2 غيرها»صحراء الكهيف تستعد لاستقبال مهرجان الشارقة للمسرح الصحراوي | صورإنتاج النسخة العربية من مسلسل Jane the Virgin بعنوان الآنسة فرح | صورطلبة الكونسيرفاتوار يتألقون على المسرح الصغير بدار الأوبرا الثلاثاءحجز بعثة "هوكى الشرقية" بالفندق لمطالبتهم بمصاريف إقامة فى البطولة الإفريقيةأحياء الاسكندرية تكثف حملات إيقاف البناء المخالفجامعة بني سويف تحتفل باليوم العالمي لمتحدي الإعاقة.. صورتعليم القليوبية تناقش استعدادات انطلاق امتحانات "الترم الأول"98.5 % من أهالى القناطر يوافقون على عملية فصل المخلفات الصلبة من المنبعتشميع صيدلية بمركز الزقازيق ومصادرة 17 ألف قرص دوائى مخالفمباشر الكونفدرالية.. المصري 1 - 0 إينوجو رينجرز.. أموتو يسجلبمشاركة تريزيجيه والمحمدي.. ليستر يهدد ليفربول برباعية في فيلاإصابة 11 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص في الدقهلية"مش عارف يسوق مانيوال".. أحمد جمال يتعرض لحادث أثناء التصوير"لا أعرف لماذا أعيش".. رسالة "منتحر إمبابة" الأخيرة والنيابة تحقق

رانيا الجبالي عن اتهامها بالجمع بين زوجين: أنتظر كلمة القضاء

-  

قالت المذيعة رانيا الجبالي لـ"اليوم السابع" إنها تنتظر كلمة القضاء في اتهامها بالجمع بين زوجين، وأن المحامى الخاص بها عمر حجازي سيتولى القضية.

رانيا الجبالي

رانيا الجبالي

ومن جانبه قال عمر حجازى المحامى، فى بيان صحفى، إن المذيعة رانيا الجبالى تفاجأت بتداول الصحف والمواقع خبر اتهامها من قبل الطبيب والممثل محمد غنيم، بأنها قامت بالجمع بين زوجين، وأنها قامت بتبديد منقولات زوجية، وذلك بمحضر إدارى بقسم العجوزة وأن المحضر قيد التحقيق ولم يتم استدعاء المذيعة رانيا الجبالى للتحقيق، وتنفى أى أخبار عن صدور  قرار بحبسها وأن ما تردد من أخبار الهدف منه التشهير بها إعلاميا، والضغط عليها والنيل من سمعتها وأنها تمتنع عن إبداء أى تصريح لكون المحضر قيد التحقيق، ولا يحق لأحد نشر أى أكاذيب أو السماح لطرف واحد بنشر أخبار كيدية، وأن حق الرد مكفول ولها حق الرجوع جنائيا ومدنيا على كل من قام بنشر وتداول أخبارا كاذبة من شأنها تشويه سمعتها.

 

عمر حجازي المحامي

وأضاف البيان أن المذيعة رانيا الجبالي تعمل منذ عام 1999، وأنه مشهود لها بحسن الخلق، كما أن قيادات ماسبيرو جددوا ثقتهم فيها لما تتمتع به من مهنية وحسن السلوك، وذلك لاتباع قيادات مبني الإذاعة والتليفزيون الإجراءات والضوابط فى اختيار كوادره، وأن رانيا الجبالي تؤمن بالقضاء المصرى ولتطبيقه مبادئي العدالة والإنصاف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة