الكهرباء: تعديلات القانون تقضي على سرقات التيار الكهربائي«تشريعية البرلمان» تكشف سبب رفض رفع الحصانة عن مرتضى منصوررئيس بنك التنمية الصناعية: السيسي يضع مصلحة مصر واقتصادها على رأس أولوياته«الصحة»: تسجيل 178 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و17 وفاةفى حملة للرقابة الإدارية.. إحالة 40 موظفًا بمستشفيات الدقهلية للتحقيقالسكة الحديد ترفع أسعار تذاكر قطارات «TOP VIP»: أصبحت 375 جنيهًا للواحدةانهيار جزئي بعقار في المحلة الكبرى.. وإخلائه من سكانهأبوالغيط في مؤتمر دعم لبنان: سنساعد بما هو متاح .. ومستعدون للمشاركة في تحقيق جادمحافظ البحيرة يطالب الناخبين ارتداء الكمامات خلال التصويت بانتخابات مجلس الشيوخرئيس مدينة كفر الدوار يتفقد المقرات الانتخابية لبحث مستوى النظافةإنجازات تتخطى الـ 500 مليار جنيه.. ماذا حدث بـ مترو الأنفاق منذ تولي الرئيس السيسي؟التنمية الصناعية يقدم خدمات بنكية مستحدثة دعما للشمول المالى.. خدماتالوفيات تتراجع | الصحة: تسجيل 178 إصابة بـ كورونا.. و17 وفاةموجز السوشيال ميديا.. نبيل الحلفاوي يرد بقوة على متابع شكك في صحة هدف الأهلي الأول أمام إنبي.. وهيفاء وهبي تعلق على تبرع طفلة مصرية بـ 100 جنيه للبنانأهم الأخبار.. 178 إصابة جديدة بكورونا.. الرئيس السيسي يدعو المجتمع الدولي لبذل ما يستطيع لمساعدة لبنان على النهوضالتوسع الزراعى غير مجد.. وزير الرى السابق: ترشيد المياه ضرورة قصوى لمواجهة الزيادة السكانيةمنها حروق الشمس.. أشياء تهدد صحة مرضى السكري في الصيفمحافظ الجيزة لـ «صدى البلد»: جاهزون للانتخابات وأنهينا الاستعدادات بجميع مراكز الاقتراعمحافظ الإسماعيلية لصدى البلد: انتهينا من تجهيزات الشيوختحديد مواعيد استلام العمل للدفعات الجديدة في صحة الشرقية

رانيا الجبالي عن اتهامها بالجمع بين زوجين: أنتظر كلمة القضاء

-  

قالت المذيعة رانيا الجبالي لـ"اليوم السابع" إنها تنتظر كلمة القضاء في اتهامها بالجمع بين زوجين، وأن المحامى الخاص بها عمر حجازي سيتولى القضية.

رانيا الجبالي

رانيا الجبالي

ومن جانبه قال عمر حجازى المحامى، فى بيان صحفى، إن المذيعة رانيا الجبالى تفاجأت بتداول الصحف والمواقع خبر اتهامها من قبل الطبيب والممثل محمد غنيم، بأنها قامت بالجمع بين زوجين، وأنها قامت بتبديد منقولات زوجية، وذلك بمحضر إدارى بقسم العجوزة وأن المحضر قيد التحقيق ولم يتم استدعاء المذيعة رانيا الجبالى للتحقيق، وتنفى أى أخبار عن صدور  قرار بحبسها وأن ما تردد من أخبار الهدف منه التشهير بها إعلاميا، والضغط عليها والنيل من سمعتها وأنها تمتنع عن إبداء أى تصريح لكون المحضر قيد التحقيق، ولا يحق لأحد نشر أى أكاذيب أو السماح لطرف واحد بنشر أخبار كيدية، وأن حق الرد مكفول ولها حق الرجوع جنائيا ومدنيا على كل من قام بنشر وتداول أخبارا كاذبة من شأنها تشويه سمعتها.

 

عمر حجازي المحامي

وأضاف البيان أن المذيعة رانيا الجبالي تعمل منذ عام 1999، وأنه مشهود لها بحسن الخلق، كما أن قيادات ماسبيرو جددوا ثقتهم فيها لما تتمتع به من مهنية وحسن السلوك، وذلك لاتباع قيادات مبني الإذاعة والتليفزيون الإجراءات والضوابط فى اختيار كوادره، وأن رانيا الجبالي تؤمن بالقضاء المصرى ولتطبيقه مبادئي العدالة والإنصاف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة