شاهد .. جنات تفاجئ جمهورها بألبوم 2020فيديو .. محمد رمضان ممازحًا جمهوره: كُل نفسك بنفسكفيديو .. جنات تطرح برومو ألبوم أنا في إنتظاركقائمة بيراميدز لمواجهة طنطا غداتعادل سلبي بين الأهلي وإنبي في الشوط الأولالمشرف على الكرة بـ"المقاولون العرب" يحفز اللاعبين قبل لقاء سموحةما تقوله الأديان الإبراهيمية عن هيكل سليمان؟.. اليهود فقط من يقدسونه3 روايات بالقائمة الطويلة لـ مان بوكر ضد العنصرية..فهل تفوز إحداها بالجائزة؟الكشف عن تمثال الإله حتحور بميت رهينةإيفا فارما تنتج 500 ألف عبوة بارسيتامول ستوبادول لتخفيف أعراض كوروناعودة العمل بالملحقية الثقافية السعودية بكامل طاقتهادراسة: نتائج اختبارات الكبد غير الطبيعية ترتبط بحالات COVID-19 السيئةاعرف أعراض وعلامات جلطة المخ بعد إصابة اليوتيوبر مصطفى الحفناوىالشباب والرياضة بجنوب سيناء تطلق حملة للتوعية بالمشاركة فى انتخابات الشيوخوكيل "صحة الشرقية" يوجه بتطهير مستشفى الأحرار التعليمى بعد انحسار كورونامحافظ دمياط تتفقد عدد من المقار الانتخابية لمتابعة اتمام كافة التجهيزات بهاتفاصيل الدورات بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة في الأقصر.. تعرف عليهاأخبار المحافظات اليوم.. المحافظون يدعون المواطنين للمشاركة فى انتخابات الشيوختحديد مواعيد لاستلام الدفعات الجديدة للعمل بديوان "صحة الشرقية" لمنع التكدسفيديو.. محافظ الإسكندرية يرصد تراكمات القمامة فى جولة مفاجئة بشارع 30

«الحويج»: زواج حكومة فايز السراج بالمنظمات الإرهابية غير شرعي

   -  
قال الدكتور عبد الهادي الحويج، وزير خارجية ليبيا: إن ليبيا تعيش فوضى انتشار السلاح في يد الإرهابيين والميليشات، وأن كرامة المواطن الليبي تهان على أرضه ويعيش في حزن دائم.

وأضاف خلال لقائه مع الكاتب الصحفي، سيد علي، مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن الشعب الليبي لن يقبل بتقسيم بلاده وأن ليبيا ستعود مرة أخرى بلدا للأمن والأمان.

وأوضح أن هناك تكالبا دوليا على ثروات الشعب الليبي للاستيلاء عليها، مشيرا إلى أن مجلس النواب الليبي رفض الاعتراف بحكومة فايز السراج مرتين، وهو ما جعلها تدخل في زواج غير شرعي مع المنظمات الإرهابية في انتهاك صارخ لحقوق الإنسان.

وزير خارجية ليبيا: نستهدف استقدام مليون عامل مصري (فيديو)

وأكد أنه وفقا لنص الدستور الليبي فإن حكومة فايز السراج غير معترف بها فأي حكومة في العالم تأتي من البرلمان والتوافق الشعبي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة