حجز دعوى إغلاق المواقع والقنوات الشيعية للحكمالحبس سنة لمتهم بتعاطي مخدر الحشيش بالقطاميةتأجيل محاكمة نقاش في اتهامه بقتل مواطن بالسلاممدير أمن الجيزة يقود حملة بالدقي.. ويشدد على استمرار الحملات بكافة المناطقبرعاية الرئيس.. 600 مستثمر أجنبي فى معرض فوود أفريكا بالقاهرة«البيطريين» تنظم رحلة عمرة لأعضائها بالتقسيط500 فدان مهددة بالبوار في كوم أوشيم بالفيومسامح عاشور: النقابة بصدد إنشاء ناد خاص للمحامين بالتجمع.. صورفي إطار دوره الإنساني.. الأزهر يطلق حملة للتبرع بالدم بقطاعاته المختلفةالروبوت صوفيا يتحدث للحضور في فعاليات منتدى شباب العالممصر ترسل مساعدات لجيبوتي لمواجهة آثار السيول والفيضانات ..فيديويقدمها سالي عبد السلام ونائبة وبطل رياضي | فقرة جديدة في برنامج لميس الحديديهدم 12 عقارا بمنطقة عين الحياة وتسكين 29 أسرة فى مدينة بدرفيديو.. الحركة المرورية أعلى دائرى المعادى المتجه من التجمع للمنيبالأزهر يطلق حملة للتبرع بالدم بقطاعاته المختلفةصور.. انشاء سور بخط سير المومياوات لمتحف الحضارات بمنطقة الفسطاطحى السيدة زينب يعلن تشغيل الطفطف خدمة سياحية تجوب الشوارع الرئيسيةتسكين 50 أسرة من عزبة المدابغ ببدر وحصر قاطنى 17 عقار خلف سور مجرى العيونالتعريف بفن "الديكوباچ" فى ورشة فنية بمكتبة الحضارة الإسلامية بالقلعة"الحراك الثقافي وأزمة الوعي.. إبداعاً وتلقياً" بأدباء مصر

«الحويج»: زواج حكومة فايز السراج بالمنظمات الإرهابية غير شرعي

   -  
قال الدكتور عبد الهادي الحويج، وزير خارجية ليبيا: إن ليبيا تعيش فوضى انتشار السلاح في يد الإرهابيين والميليشات، وأن كرامة المواطن الليبي تهان على أرضه ويعيش في حزن دائم.

وأضاف خلال لقائه مع الكاتب الصحفي، سيد علي، مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن الشعب الليبي لن يقبل بتقسيم بلاده وأن ليبيا ستعود مرة أخرى بلدا للأمن والأمان.

وأوضح أن هناك تكالبا دوليا على ثروات الشعب الليبي للاستيلاء عليها، مشيرا إلى أن مجلس النواب الليبي رفض الاعتراف بحكومة فايز السراج مرتين، وهو ما جعلها تدخل في زواج غير شرعي مع المنظمات الإرهابية في انتهاك صارخ لحقوق الإنسان.

وزير خارجية ليبيا: نستهدف استقدام مليون عامل مصري (فيديو)

وأكد أنه وفقا لنص الدستور الليبي فإن حكومة فايز السراج غير معترف بها فأي حكومة في العالم تأتي من البرلمان والتوافق الشعبي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة