مستشفى الأهلي – متولي ومعلول يبدآن الركض عقب لقاء الهلال.. وفحص طبي للطفيتوفي بعده بـ8 سنوات.. من هو إسماعيل شبانة شقيق عبدالحليم حافظ؟ظافر العابدين ضيف مهرجان سرد الإبداعي للفيلم القصير في دبيبالصور| "حريم النار" يبدأ ليلته الأولى على "الطليعة"ناهد السباعي تكشف عن بناء مسجد باسم هيثم أحمد زكي.. وهذا موعد افتتاحه«المجتمعات العمرانية» تطلق التطبيق الإلكتروني «NUCA» للتواصل مع المواطنين والمستثمرينتشكيل الأهلي المتوقع.. فايلر يفاضل بين 4 لاعبين في مركزين أمام الهلالمباريات اليوم.. الأهلي يصطدم بالهلال .. وينتظر منافسه في الكأس .. وديربي في إيطاليالاعب وولفرهامبتون لمصراوي: علينا أن نفتخر.. ومن الصعب مواجهة صلاحمحامي النقاز يرد على مرتضى منصور ويتحدث عن مفاوضات الأهليمساعد ميتشو السابق يرفض عودته إلى أورلاندوقصائد أحمد الشهاوي بالإسبانية في مجلة مكسيكيةالحكومة ترد على أنباء إقامة سور خرساني بكورنيش الإسكندريةالحكومة تنفي إنشاء اتحاد جديد للتجاريينالحكومة تحسم الجدل بشأن غلق ورش "شق الثعبان" لصالح أجانبالحكومة تحدد تكلفة الاشتراك في منظومة التأمين الصحي الجديدةالحكومة: لا صحة لتوجيه أموال الأوقاف لتمويل مشروعات العاصمة الإداريةالحكومة: إعادة بعض أهالي ماسبيرو إلى المنطقة بعد تطويرهاالحكومة تنفي غلق شركتي "قها وادفينا" وتسريح العاملين بهمانشاط السيسي في أسبوع: افتتاح مشروعات دمياط.. واتصال مع "بن زايد"

رمضان عبدالمعز: التعاون على البر والتقوى ليس قاصرا على المسلمين فقط ..فيديو

   -  
قال الشيخ رمضان عبدالمعز، الداعية الإسلامى، إن التعاون على البر والتقوى، ليس شرطا أن يكون مع مسلم فقط، مشيرا إلى أن الأمر لا يتعلق بالأديان.



وتابع عبد المعز، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الاثنين: "القرآن لم يحدد التعاون مع من، حتى ولو اسمه جرجس، لو جاى يقولك نستصلح الصحراء أو تبنى مدارس وجامعات عشان نعلم الناس تعاون معه على طول، ولو جاءك أحد بيصلى جنبك ويقولك تعالى نضرب فلان أرفض التعاون معه".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة