عودة بيضاء.. ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيابعد الفوز على أول أغسطس.. نبيل الحلفاوي: الزمالك عادالمصري يؤدي مرانه الأخير استعدادًا لـ رينجرز النيجيريأخبار الزمالك.. عودة بيضاء وكاف يغرم النادي 25 ألف دولار بسبب مباراة أول أغسطسشوقي غريب: تكريم الرئيس له مذاق خاص.. و8 وديات استعدادًا للأوليمبيادحققنا الهدف.. أول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على أول أغسطسجلال: مباراة المصري غدا صعبة للغاية ونأمل في ابتعاد شبح الإصابات .. صورالدوري الإسباني.. برشلونة يكتسح مايوركا بخماسية خلال ليلة تكريم ميسيالدوري الإيطالي .. لاتسيو يهزم يوفنتوس بثلاثية ويهدي الصدارة لـ إنتر ميلان"مكافحة الإدمان": مولنا مشروعات صغيرة بأكثر من مليوني جنيه للمتعافينتعرف على الكاتبة البريطانية برنادين إيفاريستو بعدما أنكرتها الـ بى بى سىضبط تشكيل عصابى تخصص فى جرائم السرقة بالإكراه بقنامصرع شاب وإصابة ثلاثة آخرين فى حادث تصادم لـ4 دراجات نارية بالدقهليةمصرع ربة منزل سقطت من الطابق الثالث بالعجوزةاعترافات تاجر هيروين بالزاوية: ضابط ركب معانا التوك توك كإنه زبون وقبض علينانقل جثة ربة منزل إلى المشرحة بعد سقوطها من الطابق الثالث فى العجوزة7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم السبت 7/12/2019ترتيب مجموعة الزمالك فى دورى ابطال افريقيا بعد الفوز على اول اغسطسالزمالك يكشف موقف ساسي من الغياب عن لقاء زيسكو الزامبيمدرب أول أغسطس: كنا الأفضل في الشوط الأول وفوز الزمالك غير مستحق

هيئة الكتاب تفتتح معرضا بجامعة أسيوط يستمر حتى 28 نوفمبر

-  

افتتح صباح اليوم معرض الكتاب بجامعة أسيوط والذى تقيمه الهيئة المصرية العامة للكتاب، وحضر الافتتاح الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة اسيوط ومحمد الفقى رئيس قطاع التسويق بهيئة الكتاب، والدكتور أحمد المنشاوى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والدكتور مصطفى شعيب مدير عام خدمات الجامعة وخالد عارف مدير عام مكتبات الجامعة وعرفه علاء الدين مدير عام المدن الجامعية.

ومن جانبه أشاد الجمال بالمعرض والمجهود الذي تبذله وزارة الثقافة من خلال المعارض التى تتوسع فيها الهيئة المصرية العامة للكتاب.

ويشار إلى أن معرض الكتاب بجامعة أسيوط، يضم أكثر من ثلاثة آلاف عنوان من إصدارات هيئة الكتاب فى مختلف المجالات، بالإضافة إلى أحدث إصدارات كتب مكتبة الأسرة، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى 28 نوفمبر الجارى.

جدير بالذكر، أن هيئة الكتاب افتتحت معرض الكتاب بالجامعة الفرنسية، فى الفترة ما بين 4 نوفمبر حتى 14 من الشهر نفسه، وجاء المعرض بالتعاون مع الجامعة الفرنسية.

 كما افتتحت الهيئة معرض كتاب بجامعة الأزهر، خلال شهر أكتوبر الماضى واستمر المهرض حتى يوم 7 نوفمبر الجارى.

معرض الكتاب بجامعة  اسيوط (4)
معرض الكتاب بجامعة  اسيوط (1)
معرض الكتاب بجامعة  اسيوط (2)
معرض الكتاب بجامعة  اسيوط (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة