محافظ الفيوم يفاجىء المستشفى العام للوقوف على مستوى الخدماتصور.. "تعليم بورسعيد" يعتمد جدول امتحانات النقل والإعداديةضبط 543 مخالفة مرورية و521 هاربًا من أحكام بأسواننائب محافظ الإسكندرية يؤكد عمق العلاقات بين الشعبين المصرى والفلسطينىمستشفى أسوان الجامعى: لقاء أسبوعى لتوعية الأطباء الجدد وتقديم خدمة متميزةمنحه الرئيس السيسي للمنتخب الأولمبي.. 5 معلومات عن وسام الرياضةالاستخبارات العسكرية الروسية ضالعة في قرصنة حملة ماكرونوزير النقل: إجراءات رادعة لمن يتخلف عن قطع تذكرة "نطور بثمنها"وزير النقل: افتتاح الخط الثالث لمترو الأنفاق بالكامل أبريل المقبلوكيل زراعة دمياط يوجه بتكثيف رصد التعديات في المهد على الأراضي"مستقبل وطن" يعقد ورشة عمل عن نظام الامتحانات بحضور وزير التعليم"آمنة ونظيفة".. الوزير: ملتزم بوعدي أمام السيسي بتطوير السكة الحديد (فيديو)السجيني للمحافظين الجدد: 5 جهات رئيسية لابد من التعامل معهانقيب الفلاحين يحذر من انهيار أسعار الفراولةأمطار في بحري وشبورة.. الأرصاد تعلن طقس الأحد بجميع المحافظاتوزيرة التضامن تشهد الحفل السنوي لجمعية أصدقاء "أحمد بهاء الدين"بالفيديو- الإفتاء: الفتوى الصحيحة لبنة رئيسة لبناء وعي الفرد والمجتمع والدولةمدرب الزمالك: درسنا بريميرو لمدة 3 أيام.. أوقفنا مصدر خطورتهمالفوز الأول لم يأت بعد.. الوداد يتعادل مع صن داونزمؤتمر كارتيرون – عن "نقطة سلبية" رغم الانتصار أمام بريميرو.. وتأثير عمله "الذي لم يبدأ"

محمد صبحى يناقش قضية المرأة بشكل كوميدى فى "أنا والنحلة والدبور"

-  

يناقش النجم محمد صبحى فى مسرحيته الجديدة "أنا والنحلة والدبور" قضية المرأة وعلاقتها بالرجل إعلاء  لدور وشكل المرأة فى المجتمع، لتكون أول مسرحية تتناول تلك القضية الأزلية بشكل كوميدى يعتمد على كوميديا الموقف.

"أنا والنحلة والدبور" كتبها أيمن فتيحة ويشارك فى بطولتها الفنانين عبد الرحيم حسن وسماح السعيد وحازم القاضى وميرنا زكرى، والطفلان بيلار أحمد سامى وعبد الرحمن محمود.

يذكر أن المسرحية ستعرض يوم 28 نوفمبر ليكون أول يوم لعرض المسرحية التى ستعرضها على مسرح محمد صبحى 2، لتكون أول مسرحية تعرض على المسرح الجديد الذى تم بناؤه مؤخرا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة