استقرار أسعار العملات اليوم السبت أمام الجنيه المصرى"الجيزة": اليوم آخر موعد لسداد رسوم جدية التصالح فى مخالفات البناءوزير التنمية المحلية: تثبيت مواعيد غلق المحال العامة والتجارية بالقانون الجديدبيل جيتس يتوقع موعد نهاية كورونا: في العام المقبلضبط 58 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيام121 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينأخبار السوشيال ميديا.. شوبير: ميسي يلعب مع فريق ومدرب سيئ... عمر كمال يروج لاغنيته الجديدة مع جوهرة... مها أحمد تتذكر آخر كلمات الراحلة شويكاراليوم.. انتهاء دفع جدية التصالح مع مخالفات البناء للطلبات السابقةلبحث ملفات التعاون المشترك.. رئيس الوزراء يتوجه إلى السودان في زيارة رسميةأبرزها تجنب المنتجات مجهولة المصدر.. خطوات هامة لاختيار المشترك الكهربائي والحفاظ على سلامتهموافقة الرئيس على إنشاء 4 جامعات أهلية والتجربة المصرية مع الشباب.. أبرز اهتمامات صحف القاهرةيضم أكبر محطة بالشرق الأوسط.. التفاصيل الكاملة لـ مترو النزهة - عدلي منصور قبل افتتاحهكيلو البط بـ 32 جنيها.. ننشر أسعار الدواجن والبيض والأرانبالمطارات المصرية تبدأ اليوم تطبيق حظر دخول القادمين من الخارج بدون تحليل PCRدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 15- 8- 2020 بمحافظات مصروداعا سيدتي الجميلة.. صباح البلد ينعي الفنانة شويكارأصبحت معلنة.. رئيس جمعية أصحاب المدارس الخاصة ينصح أولياء الأمور بشأن المصروفات الدراسية.. فيديولمختلف الأعمار.. تمارين رياضية لحرق الدهون.. فيديوأسعار الذهب اليوم السبت 15-8-2020أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم السبت 15 -8 - 2020

علماء يعثرون على فيروس جديد فى جسم الإنسان يتغذى على البكتيريا

   -  

اكتشف الباحثون فيروسا جديدا فى جسم الإنسان، حيث تم العثور عليه عبر فحص الدم وعدد من السوائل الأخرى فى جسم الإنسان.

ووفقا للعلماء، ينتمى هذا النوع من الفيروسات إلى فئة البكتيريا (أي أنهم يتغذون على البكتيريا)، وعلى وجه الخصوص بكتيريا العصيات القولونية " Escherichia coli".

ووفقا لصحيفة " Phys.org"، فإن هذا النوع من البكتيريا موجود فى أمعاء جميع البشر تقريبا، وأنها ليس خطيرة بل على العكس، فهى تمنع نمو البكتيريا المسببة للأمراض وتنتج فيتامين "K". ولكن فى حال أصبح عددها كبير فى جسم الإنسان فإنها تسبب الأمراض.

وأشار العلماء إلى أن الفيروس المكتشف الجديد يعمل عملا متناقضا، فمن ناحية يقضى على البكتيريا، ومن ناحية أخرى يجعلها أقوى فى الوقت نفسه، حيث ينقل الفيروس للبكتيريا جينا خاصيا يجعلها مقاومة للمضادات الحيوية.

وأضافت الصحيفة أن الفيروس الذى تم العثور عليه هو فيروس شائع جدا، كما أنواع الفيروسات الأخرى التى تتغذى على البكتيريا، حيث وجد العلماء هذا الفيروس لدى شخص من كل سبعة أشخاص.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة