سكاي: إنزاجي وبوكيتينو مرشحان لتدريب يوفنتوسرسميا - يوفنتوس يقيل مدربه ساريسبورت: أرسنال اتفق على البنود الشخصية لاستعارة كوتينيودايلي ميل: يوفنتوس تواصل مع بوكيتينوالدفاع اللبناني يحسم الجدل حول علم الحكومة بشأن "نترات الأمونيوم"جعجع: لن نستقيل من البرلمان حتى نتأكد من إجراء انتخابات مبكرةشاهد.. فاتن موسى تحتفل بعيد ميلاد زوجها بحضور حسين فهميهند عبد الحليم تحتفل بزفافها اليومقمر يا روح قلبى.. زوجة على ربيع فى صورة مع ابنتهمامحمد عبد الرحمن: كورونا أثرت على مشاهد تجمعات جمجوم وبم بمدينا فؤاد: أخوض تجربة درامية جديدة بمسلسل جمال الحريمفي «معكم منى الشاذلي».. عروس بيروت تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل انفجار المرفأبفيديو قصير.. سمية الخشاب تستعرض أنوثتها على البحرحالته صعبة جدًا.. حمدى الميرغني يطلب من جمهوره الدعاء لـ مصطفى حفناوىمن حمام السباحة.. أحمد التهامي يقضى عطلته الصيفيةنشرة الفن | نجوم لبنان يتظاهرون ضد الحكومة.. نجل أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كوروناشاهد.. احتراق 7 سيارات في حادث الطريق الدائريشاهد.. محتجون يحتشدون أمام مقر مجلس النواب في لبنانالأمن اللبنانى يطلق الغاز على متظاهرين يحاولون الوصول للبرلمانالأعلى للجامعات: فتح 20 برنامجا جديدا للتوافق مع سوق العمل.. فيديو

«فيفو الصينية» تدخل بشكل مباشر في السوق المصرية عبر طرح أول هاتف ذكي لـ«فيفو»

-  
مؤتمر صحفي لشركة فيفو الصينية في مصر

أطلقت شركة «فيفو» الصينية، التي احتلت هذا العام المرتبة الخامسة عالميًا بمبيعات الهواتف الذكية للربع الأول من عام 2019، أول هواتفها في السوق المصرية، في ظل حصة سوقية تصل إلى 300 مليون مستخدم حول العالم.

من جهته قال جيت زو، رئيس شركة Vivo الشرق الأوسط، خلال مؤتمر صحفي عقد في القاهرة، إن دخول Vivo إلى السوق المصرية يأتي في إطار توسعات بمنقطة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تتواجد حاليًا في أكثر من 30 سوقًا بما في ذلك المغرب، ونيجيريا وكينيا والشرق الأوسط، مشيرة إلى أن هاتفها الجديد «يحمل كاميرتين أماميتين منبثقتين من جسم الهاتف، مع خاصية الاكتشاف التلقائي للسقوط لحماية الكاميرات. كاميرا بدقة 32 ميجابكسل + كاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل».

وأضاف: «يأتي إطلاقنا لهاتفي S1 وV17 Pro الذكيين في السوق المصري، انطلاقا من تطلعنا للتوسع في محفظتنا المتنوعة من المنتجات بما يتيح للمستهلك المصري المزيد من الخيارات لاختيار ما يناسبه والاستمتاع بتجربة استثنائية من خلال ما تقدمه Vivo من هواتف ذكية، وفي إطار خطتنا التوسعية أيضاً، نهدف إلى التوسع في أكثر من 50 سوقًا حول العالم بحلول عام 2020 إن شركة Vivo لاعب حقيقي ومؤثر في السوق العالمي ولهذا فإننا فخورون بتواجدنا في السوق المصري لتلبية احتياجات المستهلك المصري».

من جهته قال ديفيد كي، الرئيس التنفيذي لشركة فيفو مصر،: «يُعد السوق المصري من الأسواق الرئيسية والهامة لنا في المنطقة، حيث تتمتع بتعداد سكاني هائل بالإضافة للفرص المتميزة المتوفرة والمطروحة دائما للعلامات التجارية الجديدة في السوق المصري، وأن الشباب المصري شغوف دائماً بالتقنيات التكنولوجية فائقة الجودة التي يجب أن تتميز بأسعارها الاقتصادية المناسبة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم