هوكي الشرقية تاريخ من الإنجازات .. الرجال يتوجون ببطولة أفريقيا للمرة الـ 25 .. وفريق الآنسات يقتنص اللقب القاريلليوم الثالث على التوالي.. استمرار تنفيذ المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بشمال سيناءمحافظ القليوبية: خدمات وورديات أمنية بالمنطقة الاستثمارية الجديدة ببنهاتركوا العمل.. محافظ القليوبية يحيل مدير بكفر شكر وآخرين للتحقيققوافل بيطرية بـ 12 قرية فى أسيوط بالتنسيق مع الطب البيطري ومؤسسة مصر الخيرلتسهيل حركة المارة.. سحب مياه الأمطار من شوارع كفر الشيخ| صور25% تخفيضات 3 أيام أسبوعيًا.. اعرف عروض الجمعة البيضاء فى دمياطبتكلفة 1.2 مليار جنيه.. محافظ أسيوط يتفقد الأعمال النهائية لتنفيذ محور الهضبة الغربيةتداول 465 شاحنة و56 سيارة بموانئ البحر الأحمر7 أطعمة مجمدة تناولها باستمراروزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لسد "روفيجي" في تنزانيابعنوان "معًا ضد الانتحار".. إطلاق حملة توعوية بمعاهد ومدارس بمطروحمداخل بديلة للقادمين من القاهرة والسويس.. الغيطي: غلق مدخل مدينة الشروق 3"التموين" تعلن عن مناقصة لشراء زيت الطعام لطرحه على البطاقاتتقرير مؤسسة دولية.. اختيار القاهرة والغردقة ضمن أفضل 100 مدينة سياحية في العالموزير الإسكان ومحافظ القاهرة يتابعان مشروعي تطوير سور مجرى العيون وسوق المواردينقل الدولفين النافق بشاطئ المعمورة للمدفن الصحي في «الحمام»وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لمشروع سد «نهر روفيجى» بتنزانيا (تفاصيل)محافظ القليوبية يحيل مدير الشؤون الإدارية في كفر شكر وعدة موظفين للتحقيقرئيس مدينة الشروق: غلق المدخل الثالث الواقع على طريق «القاهرة- السويس»

«فيفو الصينية» تدخل بشكل مباشر في السوق المصرية عبر طرح أول هاتف ذكي لـ«فيفو»

-  
مؤتمر صحفي لشركة فيفو الصينية في مصر

أطلقت شركة «فيفو» الصينية، التي احتلت هذا العام المرتبة الخامسة عالميًا بمبيعات الهواتف الذكية للربع الأول من عام 2019، أول هواتفها في السوق المصرية، في ظل حصة سوقية تصل إلى 300 مليون مستخدم حول العالم.

من جهته قال جيت زو، رئيس شركة Vivo الشرق الأوسط، خلال مؤتمر صحفي عقد في القاهرة، إن دخول Vivo إلى السوق المصرية يأتي في إطار توسعات بمنقطة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تتواجد حاليًا في أكثر من 30 سوقًا بما في ذلك المغرب، ونيجيريا وكينيا والشرق الأوسط، مشيرة إلى أن هاتفها الجديد «يحمل كاميرتين أماميتين منبثقتين من جسم الهاتف، مع خاصية الاكتشاف التلقائي للسقوط لحماية الكاميرات. كاميرا بدقة 32 ميجابكسل + كاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل».

وأضاف: «يأتي إطلاقنا لهاتفي S1 وV17 Pro الذكيين في السوق المصري، انطلاقا من تطلعنا للتوسع في محفظتنا المتنوعة من المنتجات بما يتيح للمستهلك المصري المزيد من الخيارات لاختيار ما يناسبه والاستمتاع بتجربة استثنائية من خلال ما تقدمه Vivo من هواتف ذكية، وفي إطار خطتنا التوسعية أيضاً، نهدف إلى التوسع في أكثر من 50 سوقًا حول العالم بحلول عام 2020 إن شركة Vivo لاعب حقيقي ومؤثر في السوق العالمي ولهذا فإننا فخورون بتواجدنا في السوق المصري لتلبية احتياجات المستهلك المصري».

من جهته قال ديفيد كي، الرئيس التنفيذي لشركة فيفو مصر،: «يُعد السوق المصري من الأسواق الرئيسية والهامة لنا في المنطقة، حيث تتمتع بتعداد سكاني هائل بالإضافة للفرص المتميزة المتوفرة والمطروحة دائما للعلامات التجارية الجديدة في السوق المصري، وأن الشباب المصري شغوف دائماً بالتقنيات التكنولوجية فائقة الجودة التي يجب أن تتميز بأسعارها الاقتصادية المناسبة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم