الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن عقوبة كهربا"سلامة موقفنا".. الأهلي يصدر بيانًا رسميًا بعد عقوبة كهرباكارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة المقاصة.. واستبعاد حازمبالمستندات.. مصراوي يكشف تفاصيل حكم فيفا في قضية الزمالك وكهرباالإسماعيلي يصدر بيانا رسميا بعد رفض المصري خوض المباراةخاص.. مصدر يكشف عقوبة المصري حال عدم حضور مباراة الإسماعيليخاص.. اتحاد الكرة يعلق على قضية كهرباصبى بريطانى يكشف شريطا من الذهب كانت تستخدمه النساء منذ 4 آلاف سنةحكاية شاطئ المعمورة.. أطلق عليه الملك فاروق هذا الاسم والمشاهير من عشاقهالأسد محتاج يدلع والسرطان محتاج يتفائل.. ازاى تواسى صاحبك بعد الفركشة حسب برجهتتجوزيني يا بسكوتة.. قصة حب شويكار وفؤاد المهندس وزواجهمافيفي عبده تنعي شويكار: أرجو منكم الدعاء لهامستعيدًا ذكريات لقائه معها.. رامي رضوان ينعي شويكار بكلمات حزينةوفاة شويكار.. سعد الصغير: ألهم الله أهلها وجمهورها الصبر والسلوان‬بوسي شلبي تنعى شويكار: كده كتير.. الغالين كلهم رحلوادرة تنعي شويكار: سيدتي الجميلة لن أنسى ابتسامتكِ العذبةتعرف على موعد جنازة شويكارأحلى روح شوفتها في حياتي.. أحمد فلوكس ناعيًا شويكار: ادعوا لهذه الأيقونة الكبيرةوفاة شويكار.. نهال عنبر: وداعا قطة الوسط الفني الجميلةأخبار السوشيال ميديا.. النجوم ينعون شويكار.. ومحمد رمضان يلتقط صورا مع معجبيه أمام سيارته.. فيديو

أسعار الخضروات اليوم بسوق العبور.. الفاصوليا بـ5 جنيهات والخيار يبدأ من 3 جنيهات

-  
شهدت أسعار الخضروات اليوم الاثنين 18-11-2019 ا استقرارا لجميع الأصناف وفق الأسعار المقررة في سوق العبور للجملة.

واستقرت أسعار الطماطم بين 2-4 جنيها للكيلو، تراوح سعر كيلو البطاطس بين ما بين 3-5جنيهات، فيما سجلت أسعار الفاصوليا 5-7جنيهات، وسعر كيلو البصل 2.5 –3.5 جنيه، فيما سجلت أسعار الباذنجان البلدى بين 2-3 جنيهات، والباذنجان الرومى سعر الكيلو ما بين 2-3 جنيه، بينما تراوح سعر الكوسة بين4-5 جنيهات للكيلو، وتراوح سعر كيلو البامية ما بين 15-20 جنبها، والخيار ما بين 3 – 8 جنيهات للكيلو، وسعر القلقاس 4-7 جنيهات، والثوم بين 7-11 جنيها، والملوخية بين 2-3 جنيهات، البسلة من 14-20 جنيها.

الجدير بالذكر أن شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة أعلنت في وقت سابق أن أسعار الخضروات والفاكهة شهدت انخفاضا هذا الموسم بنسب متفاوتة بين كل صنف من الأصناف، حيث تراوحت نسبة الانخفاض عن العام الماضي بين 30-50%.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة