لافروف يكذب شائعات "عش التجسس" الروسي في فرنسا"تراكمت الديون عليه".. تاجر ينتحر بـ" الحبة القاتلة" في طنطاإصابة منتسبين بالشرطة في هجوم لـ"داعش" بالعراقأحمد فهمي يخضع لجراحة دقيقة في المريء بسبب تشخيص خاطئ«صحة القليوبية»: المحافظة خالية من الالتهاب السحائيمحافظ بني سويف: الكشف على 1611 مواطنًا بميانة إهناسيا ضمن القوافل الطبية«الأرصاد»: الشتاء سيبدأ جغرافيًا في 23 ديسمبر.. وفرص لسقوط الأمطار السبترئيس «المصري لحقوق المرأة»: تعديلات قانون الأحوال الشخصية ردة للخلفإحباط تهريب مليون عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر بميناء الإسكندرية«صحة البحيرة» تنظم ورشة تدريب للأطباء على اكتشاف أورام الجهاز التناسلي للمرأة«والي»: استثمار طاقات الشباب الإيجابية للتوعية بأضرار المخدراتعكاشة:أردوغان يقاتل ليظل الناتو يحمي تركيا من التقسيم والانهيار..فيديووالدة الطفل بائع الجوارب بحلوان: قالي لازم تقعدي في البيت وإحنا رجالة وهنشتغلصحفي سنغالي: إفريقيا قادرة على منافسة العالم..فيديوالطفل علي صبره: نزلت أشتغل أول مرة وأنا عندي 9 سنين بعد مرض والديالمستشار الثقافي الصيني: السيسي يمتلك فكرا ناضجا لقيادة الشعب المصري إلى الأمام.. فيديومصطفى بكري يفضح معهد كارنيجي | يمارس حربا ممنهجة ضد مصر وجيشها .. فيديومصطفى بكري: جيش مصر يحمي الأمن القومي وينمي البناء | فيديوصحفي سنغالي: مصر تلعب دورا محوريا فى قيادة القارة الافريقيةتوفيق عكاشة يفجر مفاجأة عن تقسيم تركيا | فيديو

حمدي فتحي يسافر الى المانيا اليوم لاجراء جراحة "غضروف الركبة"

   -  

يتوجه حمدى فتحى، لاعب الأهلي، إلى ألمانيا اليوم ،الاثنين ، للخضوع لجراحة غضروف الركبة، بعد تعرضه للإصابة خلال وجوده فى معسكر المنتخب الوطنى الأول أثناء الاستعداد لمواجهة كينيا الأخيرة فى التصفيات المؤهلة إلى أمم أفريقيا 2021 المقرر إقامتها فى الكاميرون.

وكانت الأشعة التى خضع لها حمدى فتحى أثناء وجوده مع المنتخب أكدت إصابته بقطع فى غضروف الركبة، ثم خضع لفحص طبى تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس اللجنة الطبية بالنادى الأهلى، والذى أكد ضرورة التدخل الجراحي، وتم الاتفاق على سفر اللاعب إلى ألمانيا للعلاج.

 وحصل اللاعب على 20 ألف يورو بعدما وافق النادى على سفر اللاعب لإجراء هذه الجراحة خلال اليومين المقبلين للتعافي من الأصابة التى سيغيب بسببها عن الملاعب مدة تتراوح من 8 إلى 12 أسبوع قبل العودة مرة أخرى لتدريبات الفريق الجماعية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة