العشري: ضغطي ارتفع بعد عدم احتساب ركلة جزاء للمصري أمام الزمالكبمشاركة كوكا.. ذئاب ولفرهامبتون تفترس أولمبياكوسالسقا: كنا نستحق ركلة جزاء أمام الزمالكدجيكو بعد توديع الدوري الأوروبي: أكثر ما أحبطني؟ كل شيءالزمالك: الفوز على المصري مهم لـ 3 أسبابتعرف على المتأهلين لربع نهائي الدوري الأوروبي ومواعيد المبارياتمستشفى قوص المركزي للعزل تسجل صفر إصابات بفيروس كوروناارتفاع جديد في الحالات.. «الصحة»: تسجيل 131 إصابة جديدة بكورونا.. و21 حالة وفاةتعليم شمال سيناء: تشكيل لجنة لمراجعة أوراق إجابات المتقدمين للتمريضمواعيد الصلاة في جميع المدن المصرية عن يوم 7 أغسطساستخراج جثامين سيده وطفليها من تحت أنقاض المنزل المنهار بالمحلةضبط مدير حملة انتخابية لمرشح «النور» لقيادتة سيارة دون لوحات ولذوي الإعاقة بقنامصرع وإصابة ثمانية اشخاص في 3 حوادث سير على الطريق الدولي بمطروحضبط 35 مخالفة تموينية فى حملة على المخابز ومحلات السلع بالدقهليةكدفعة أولى .. أوقاف الإسكندرية تتسلم 4 أطنان لحوم من صكوك الأضاحيعدا القادمين لـ3 محافظات.. حظر دخول الأجانب لمصر بدون تحليل كورونا- مستندالزراعة: ضبط 4 طن فسيخ ورنجة وبطارخ فاسدة بمحافظة الإسكندريةالوطنية للصحافة: غرفة متابعة انتخابات الشيوخ في حالة انعقاد دائمارتفاع طفيف.. الصحة تعلن بيان كورونا اليوم الخميسبالصور.. علي الحجار يشعل دار الأوبرا بمجموعة من أغانيه المميزة

محامى شادى محمد: قدمت ما يثبت هروب المتهمين بسرقة شقة موكلى للخارج

   -  

قال محمد رشوان محامى الكابتن شادى محمد لاعب النادى الأهلى السابق، أنه قدم اليوم أمام محكمة جنح مدينة نصر، ما يفيد هروب المتهمين بسرقة شقته خارج البلاد. 

وأضاف لليوم السابع، أن المحكمة أجلت نظر القضية لجلسة 8 ديسمبر لإعلان المتهمين، ليتم صدور الحكم حضوريا، مشيرا إلى أن محامى المتهمين تغيب عن الحضور فى جلسة اليوم، موضحا أن موكله الكابتن شادى محمد، يعرب عن تقديرة لقضاء مصر الشامخ

كانت النيابة استمعت لأقوال اللاعب شادى محمد، واتهم زوجته بسرقة شقته أثناء وجوده فى مدينة شرم الشيخ.

وقال لاعب الأهلى، إنه اكتشف اختفاء مبلغ كبير، وميداليات ودروع حصل عليها من النادى الأهلى، والمنتخب بالإضافة إلى وسام الجمهورية من شقته، عقب عودته من السفر.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من شادى محمد لاعب النادى الأهلى السابق، باكتشاف سرقة متعلقاته الشخصية وميداليات، واتهم زوجته بالسرقة، وانتقلت النيابة لشقة لاعب الأهلى السابق، لمعاينتها.

وأجرت النيابة معاينة للشقة وتفريغ الكاميرات وسؤال الشهود المتواجدين بعمارة لاعب الأهلى السابق، وتحرر المحضر رقم 16276 لسنة 2019 فسم أول مدينة نصر ، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع