إحالة 28 من العاملين بمركز صحة عبود بالبحيرة للتحقيق لعدم الانضباط الإداريسكرتير عام محافظة قنا يتفقد منطقة الهبوط بطريق قرية العليقات في قوصاسعار الخضروات والفاكهة اليوم الجمعة.. والخيار يسجل 5 جنيهاتاحتجاجات وأعمال شغب في فرنسا ضد نظام ماكرون للتقاعد (فيديو)رصد الحالة المرورية بشوارع القاهرة من خلال "Google Earth"إحياء الذكرى 89 لمولد الفنانة فايزة أحمد بأوبرا دمنهورالفيوم تستعد لتعامد الشمس على معبد قصر قارون في 21 ديسمبرإغلاق ميناء سفاجا البحري لسوء الأحوال الجويةوفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور)سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنهامصرع ٣ أشخاص وإصابة ٨ آخرين في انقلاب ميكروباص بأسوانمستشفى الأهلي – متولي ومعلول يبدآن الركض عقب لقاء الهلال.. وفحص طبي للطفيتوفي بعده بـ8 سنوات.. من هو إسماعيل شبانة شقيق عبدالحليم حافظ؟ظافر العابدين ضيف مهرجان سرد الإبداعي للفيلم القصير في دبيبالصور| "حريم النار" يبدأ ليلته الأولى على "الطليعة"ناهد السباعي تكشف عن بناء مسجد باسم هيثم أحمد زكي.. وهذا موعد افتتاحه«المجتمعات العمرانية» تطلق التطبيق الإلكتروني «NUCA» للتواصل مع المواطنين والمستثمرينتشكيل الأهلي المتوقع.. فايلر يفاضل بين 4 لاعبين في مركزين أمام الهلالمباريات اليوم.. الأهلي يصطدم بالهلال .. وينتظر منافسه في الكأس .. وديربي في إيطاليالاعب وولفرهامبتون لمصراوي: علينا أن نفتخر.. ومن الصعب مواجهة صلاح

اليوم.. مرافعة النيابة فى محاكمة 11 متهما بمحاولة اغتيال مدير أمن إسكندرية

-  

تستمع محكمة جنايات القاهرة وأمن الدولة العليا طوارئ، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى، اليوم الاثنين، لمرافعة النيابة فى محاكمة 11 متهما بينهم بعض قيادات الإخوان الهاربة فى تركيا فى القضية المعروفة إعلاميا بمحاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية.

تعقد الجلسة بعضوية المستشارين عصام أبو العلا وحسن السايس بأمانة سر حمدى الشناوي.

كما وجهت النيابة للمتهمين من السابع حتى الأخير تهم انضمامهم لجماعة إرهابية، كما وجهت للمتهمين معتز مصطفى وأحمد عبد المجيد قيامهما بقتل فردى شرطة بمديرية أمن الإسكندرية عمدا مع سبق الإصرار والترصد بان بيتوا النية وعقدوا العزم على قتل مدير امن الإسكندرية وأفراد حراسته واعدوا لهذا الغرض سيارة وضعوا بها عبوة مفرقعة.

كما وجهت النيابة للمتهمين تهمة شروعهم فى قتل المجنى عليهم اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية السابق وستة من أفراد حراسته وآخرين تصادف مرورهم بمحيط المكان وكان قصدهم قتلهم إلا أن جريمتهم قد خابت لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو مداركة المجنى عليهم بالعلاج ونجاة الباقين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة