المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

"القوى العاملة" بالقليوبية تنظم ملتقى توظيفيًا يوفر 10 آلاف فرصة عمل

   -  

أعلنت مديرية القوى العاملة بالقليوبية، بقيادة فتحي دسوقى وكيل وزارة القوى العاملة بالمحافظة، عن تنظيم أكبر ملتقى للتوظيف على مستوى المحافظة بالتنسيق مع منظمة العمل الدولية، بمدينة بنها، على أن تشارك به أكثر من 50 شركة بالمحافظة، وتوفير ما يزيد عن 10 آلاف فرصة عمل لأبناء المحافظة من أجل القضاء على البطالة بالمحافظة.

وأضاف "دسوقي" لـ "اليوم السابع"، أن منظمة العمل الدولية قررت إقامة ملتقى توظيفي ضخم بالمحافظة يشمل توفير فرص عمل لكل أبناء المحافظة بجميع المدن، على أن يتم توفير شركات عاملة بجميع التخصصات بالمدن المختلفة، على أن يتم الإعلان عن إقامة الملتقى منتصف يناير المقبل، مشيرا إلى أنه سيتم توفير فرص عمل بأجور ومرتبات مجزية.

وأوضح وكيل وزارة القوى العاملة بالقليوبية، أنه تم بدء قبول طلبات راغبى العمل على 287 فرصة عمل للذكور والإناث بـ 8 منشآت، بأجر يتراوح من 1200 إلى 3500 جنيه، الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أن المديرية وفرت هذه الفرص فى إطار الإسهام فى الحد من مشكلة البطالة، مضيفا أن المهن المطلوبة: عمال تعبئة، وعمال صيانة، وحراس أمن، وعمال إنتاج أخشاب ومعادن، وعمال نظافة وسائقين، وسكرتارية، وفنى بلاستيك ومراقبين جودة، ومشرف ورادى، ومحاسبين، وعمال مكابس ولحام، وأمناء مخازن، وعمال إنتاج، وهناك مهن لا يشترط مؤهل، وأخرى دبلوم صنايع وتجارة ومؤهل متوسط وعالٍ.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع