حبس عاطل متهم بالإتجار فى المواد المخدرة ببولاق الدكرورجاليرى قرطبة يفتتح معرضا للفنان أحمد سليم السبتسوبر كورة.. شاهد دولاب بطولات طارق مؤمن ورنيم الوليلى لاعبى الاسكواش«معلول» يبدأ المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي فى الأهلىبرة الملعب.. شيماء أبو اليزيد بطلة الكاراتيه: بحب المحشى والبشاميلماذا يفعل الزمالك عندما يواجه منافسيه باستاد السلام؟.. كبوة وحل أزمةموعد مباراة الاهلى والهلال السودانى فى دوري ابطال افريقياعلى لطفى ينفذ برنامجا تأهيليا للتعافى من إجهاد الخلفية فى الأهلىعواد يحرس مرمى الزمالك أمام أول أغسطس بعد غيابه عن لقاء الشرقيةمدافع الأهلى يبدأ الاثنين المقبل مرحلة جديدة من التأهيلتعرف على جدول مباريات البطولة الأفريقية لأندية سيدات السلة10 هدافين فى الأهلى مع فايلر يتصدرهم الحاوى والشحات وآجايى«شعراوي»: ورشة عمل للمحافظين الجدد لاستعراض مهامهم الأساسية في خدمة المواطنينإغلاق ميناء البرلس بكفر الشيخ لسوء الأحوال الجويةمصرع شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم بالبحيرةمحافظ الغربية يلتقي المدير التنفيذي للمنطقة اللوجستية «داون تاون دلتا»مجلس الوزراء ينفي تراجع الحكومة عن إعادة أهالي ماسبيرو مجددًا للمنطقة بعد تطويرهاوزيرة البيئة تكرم محررة «المصري اليوم» لجهودها في دعم القضايا البيئيةالحكومة: لا صحة لإجراء امتحانات الصف الأول الثانوي بنظام «البوكليت» و«البابل شيت»حقيقة إقامة سور خرساني بطول شاطئ كورنيش الإسكندرية يحجب رؤية البحر.. الحكومة توضح

إيرادات غير متوقعة في أول عطلة نهاية أسبوع لـ Charlie's Angels

-  

حقق فيلم الإثارة والأكشن Charlie's Angels إيرادات وصلت إلى 3 مليون و 150 ألف دولار أمريكى، في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، حيث طرح في 3,452 دور عرض في الولايات المتحدة الأمريكية، العمل من إنتاج شركة سونى.

وطرح فيلم Charlie's Angels في 15 نوفمبر الجارى، وتعد هذه الافتتاحية بعيدة عن التوقعات للعمل، حيث توقع الكثير من النقاد حصول الفيلم على 8 مليون دولار في عطلة الأسبوع الافتتاحية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

ويركز الفيلم على الجيل القادم من الملائكة الذين يعملون مع تشارلى الغامض، بعد نمو الوكالة بشكل كبير وانتشارها على مستوى العالم، وتقديمها لخدمات الأمن والاستخبارات لمجموعة واسعة من العملاء الخاصين.

وحصد الجزء الأول من الفيلم 264 مليون دولار فى بداية الألفية الثالثة، ليحتل صدارة الأفلام الأكثر تحقيقًا للإيرادات فى عام 2000.ودارت أحداث الجزء الأول الذى عرض عام 2000، حول ثلاث فتيات مثيرات تم تدريبهن قتاليًا على يد رئيسهن الغامض، للدفاع عن النفس، حتى يتم تورطهن مع جماعات خطيرة، ومحاولاتهن للنيل منهن والنجاة بأنفسهن، الفيلم الجديد سيكون من كتابة ديفيد أوبورن وإخراج إليزابيث بانكس.

ويدور الجزء الجديد من العمل حول انتقال كل من كولومبوس وتالاهاسي وويتشيتا وليتل روك إلى قلب أمريكا حيث يواجهون الزومبي المتطور، وباقى الناجين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة