"تزوجت 5 مرات وصديقة عمرها هذه الفنانة".. حكايات عن هدى سلطانرئيس الوزراء يتوجه إلى السودان في زيارة رسمية لبحث ملفات التعاون المشترك7 نباتات تمنحك الطاقة الإيجابية وتجلب الرومانسية لبيتك.. صوربأغنية لينا رقصة.. كارمن سليمات تحقق 322.775 مشاهدة على يوتيوببعد ساعات من رحيلها.. الجمهور يبحث عن شويكارعشرة العمر.. ريهام عبد الغفور تنشر صورة برفقة بسمةلماذا تعتبر وفيات كبار السن من Covid-19 إنذارًا لتلوث الهواءتعرَّف متى تصبح نتائج انتخابات مجلس الشيوخ بلا فائزين ولا «إعادة»شرعوا في البناء ليلاً فداهمتهم حملة ليلية في كفرالشيخ«موزاييك الاسكندرية» يعرض فسيفساء رومانية نادرة لشهر أغسطس عمرها 17 قرن (صور)مدبولي ووزراء الكهرباء والرى والصحة والتجارة والصناعة يتوجهون إلى السودان (التفاصيل)إصابة عضوة بارزة بفريق التفاوض الأفغاني مع طالبان في هجوم بكابولالسعودية: تعيين 10 سيدات في مناصب قيادية برئاسةالحرمين الشريفينالولايات المتحدة تستولي على "أكبر شحنات نفط إيرانية على الإطلاق"عيد انتقال العذراء: لماذا تكرّم الأديان مريم؟«زي النهارده».. الجيش يقود انقلابًا في بنجلاديش 15 أغسطس 1975«زي النهارده».. مصرع العالمة المصرية سميرة موسى 15 أغسطس 1952أحمد بلال: رمضان صبحي ليس من أبناء الأهلي ووجوده في المنتخب ‏صعببدء امتحانات محو الأمية دور يوليو في محافظة المنيامحمد فؤاد المهندس ينعى الفنانة شويكار.. ويكشف عن وصيتها

إيرادات غير متوقعة في أول عطلة نهاية أسبوع لـ Charlie's Angels

-  

حقق فيلم الإثارة والأكشن Charlie's Angels إيرادات وصلت إلى 3 مليون و 150 ألف دولار أمريكى، في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، حيث طرح في 3,452 دور عرض في الولايات المتحدة الأمريكية، العمل من إنتاج شركة سونى.

وطرح فيلم Charlie's Angels في 15 نوفمبر الجارى، وتعد هذه الافتتاحية بعيدة عن التوقعات للعمل، حيث توقع الكثير من النقاد حصول الفيلم على 8 مليون دولار في عطلة الأسبوع الافتتاحية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

ويركز الفيلم على الجيل القادم من الملائكة الذين يعملون مع تشارلى الغامض، بعد نمو الوكالة بشكل كبير وانتشارها على مستوى العالم، وتقديمها لخدمات الأمن والاستخبارات لمجموعة واسعة من العملاء الخاصين.

وحصد الجزء الأول من الفيلم 264 مليون دولار فى بداية الألفية الثالثة، ليحتل صدارة الأفلام الأكثر تحقيقًا للإيرادات فى عام 2000.ودارت أحداث الجزء الأول الذى عرض عام 2000، حول ثلاث فتيات مثيرات تم تدريبهن قتاليًا على يد رئيسهن الغامض، للدفاع عن النفس، حتى يتم تورطهن مع جماعات خطيرة، ومحاولاتهن للنيل منهن والنجاة بأنفسهن، الفيلم الجديد سيكون من كتابة ديفيد أوبورن وإخراج إليزابيث بانكس.

ويدور الجزء الجديد من العمل حول انتقال كل من كولومبوس وتالاهاسي وويتشيتا وليتل روك إلى قلب أمريكا حيث يواجهون الزومبي المتطور، وباقى الناجين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة