"محامين شمال القاهرة" تتعاقد مع صيدليات جديدة لقياس الضغط والسكر بالمجانتفاصيل لقاء رئيس "قومي حقوق الإنسان" بنظيره الجزائري (صور)حصاد فعاليات الصلاة من أجل الدعوات لكنائس الكاثوليك بوسط القاهرةرئيس شعبة الذهب: الأسعار تشهد حالة من التذبذب بسبب الأوضاع السياسية العالميةمهرجان مراكش الدولى يكرم الممثلة الهندية بريانكا شوبرا فى ساحة "الفنا"جمهوره بيحبه فى كل مكان.. تامر حسنى يحتفى بالاستقبالات الشعبية خارج مصر.. فيديو"مطلعش هو".. شبيه كاظم الساهر يثير الجدل حول مشاركة القيصر فى مظاهرات العراقمينا مسعود وأبيجيل سبنسر يكشفان عن حلقاتهما المفضلة فى مسلسل reprisalمخرج سعودى: صناعة السينما شهدت حضورا فى المملكة خلال السنوات الأخيرةسيف عيسى يتأهل لنصف نهائي الجائزة الكبرى للتايكوندو بموسكو |صورةتفاصيل اجتماع الاتحاد الدولي لرفع الأثقالسموحة يضرب موعد مع الزمالك بكأس مصر بفوز صعب على العبورنتائج مباريات اليوم بدوري الكرة النسائيةفيديو.. لحظة سقوط لاعبة جمباز روسية من ارتفاع 8 أمتار يفقدها الإحساس بقدميهابلومبرج: اتفاق تركيا وحكومة الوفاق قد يشعل مواجهة تتعلق بالطاقة فى شرق المتوسطالمعارضة القطرية: تميم يجبر رجال أعمال لشراء 23% من شركة "بلدنا" المتهمة بتمويل الإرهابأسعار العملات: الدولار يعود للارتفاع والريال السعودي يستقر في أسبوعشكري: الاتفاقان الموقعان بين السراج وأردوغان من شأنهما تعقيد الأزمة الليبية"صحة القليوبية": مصر خالية من الالتهاب السحائيفرنسا ترفض المقترح الأمريكي بشأن الضريبة الرقمية "الاختيارية"

الاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياط

-  
تستمع نيابة العياط أقوال الشهود في حادث مصرع ربة منزل، صدمها قطار بالعياط، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مصرع ربة منزل صدمها قطار بالعياط، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن الضحية أثناء عبورها السكة الحديد صدمها القطار، مما أسفر عن مصرعها في الحال.

تحرر محضر بالواقعة، وأُخطر اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة