يفقد الوزن في وقت قياسي.. كل ما تريد معرفته عن "دايت ساتفيك"ناشئ الإسماعيلي يعلق على انضمامه لقائمة منتخب الشبابتدريبات بدنية شاقة بمران الإسماعيلي استعداداً لـ ديربي القنالرد فعل صادم من الـ"فيفا" على اتهامات " انفانتينومدافع برشلونة : محمد صلاح أحد أفضل المهاجمين في أوروبارابطة أندية الدوري الإيطالي تحدد موعد انطلاق الموسم الجديدكونتي يتراجع ويؤكد التزامه بمشروعه مع انتر ميلانمرتضى منصور يتفقد نادي الزمالك ويحدد موعد افتتاح مسجد طبيب الغلابةسيدات يد الزمالك يستأنف تدريباتهسيدات طائرة الزمالك يواصل استعداداته لعودة الدوريسكاي: بعد إيفرتون.. تشيلسي ينضم للصراع على ريجيلون ظهير ريال مدريدمدرب أتالانتا: لدينا فرصة أمام باريس سان جيرمانسكاي: الصفقة تمت.. يونايتد يبيع سانشيز إلى إنتر مجانا!من الجزء الأزرق لـ الأحمر.. شبكة ESPN: ويليان اختار الانضمام لـ أرسنالرسميا - افتتاح موسم الدوري الإيطالي 19 سبتمبررسميا – في عُمر الأربعين.. أرتور بوروتش يعود إلى ليجيا وارسوتقرير إيطالي: صفقة تبادلية محتملة بين يوفنتوس ويونايتدبيل: لا أفهم لماذا أتعرض لصافرات الاستهجان من جمهور ريال مدريدسام مرسي لاعب العام في ويجانهازارد: أفضّل صناعة الأهداف.. وهدفا رونالدو وبيل الأفضل في دوري الأبطال

صابرين تتلقى أغرب رسالة بعد خلع الحجاب.. تعرف عليها (فيديو)

   -  
كشفت الفنانة صابرين عن تلقيها أغرب رسالة بعد خلعها الحجاب، قائلة: أغرب رسالة تلقيتها بعد خلع الحجاب، كانت تساؤلا: "دفعتى في شعرك كام عند الكوافير اللى عملك شعرك باللون ده".

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية "إم بى سى مصر"، "طول عمرى عاملة شعرى بنفس اللون، وبعدين أنا لم أخلع الحجاب، ولكنى خلعت التربون".

صابرين تتخلى عن الحجاب في أحدث ظهور

وأوضحت: "عمرى ما قلت إني محجبة، وطول عمرى بقول يا جماعة أنا محتشمة، ومن يوم ما لبست الباروكة وأنا قلعت الحجاب، وكنت بعمل خطوة بسيطة ممكن تكون حاجة كويسة".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة