المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

انطلاق المنتدى الثاني للصداقة المصرية اليونانية في الإسكندرية

   -  
وزيرة الهجرة - صورة أرشيفية

انطلق المنتدى الثاني للصداقة اليونانية المصرية في مدينة الإسكندرية، تحت رعاية وزارة الدولة للهجرة وشئون المصربين في الخارج ومحافظة الإسكندرية ووزارات الخارجية والتعليم والتنمية باليونان، خلال الفترة من 15 نوفمبر وحتى 23 نوفمبر 2019.

ونظم المنتدى المركز التربوي والثقافي للجالية المصرية المقيمة في اليونان، بالتعاون مع جمعية «بطليموس اليونانية» و«الجمعية العلمية اليونانية»، بحضور الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، ونائب بطريرك الكنيسة اليونانية بالاسكندرية.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، إن احتفالية اليوم ليست الفعالية الرئيسية للمنتدى، وأن الفعالية الرئيسية ستعقد في مكتبة الإسكندرية، الأحد، بمشاركة أكثر من 250 شخصًا من اليونانيين في مصر، وأكثر من 120 من اليونانيين القادمين من خارج مصر.

وأشارت الوزيرة إلى أن المنتدى يأتي امتدادا لسلسلة الفعاليات التي يجرى تنظيمها بين الجانب المصري واليوناني والقبرصي في ضوء مبادرة إحياء الجذور «نوستوس» التي أطلقت في أبريل 2018، بين الجاليات الثلاث المصرية واليونانية والقبرصية، وبتشريف من رؤساء الثلاث دول.

وأصافت الوزيرة أن المنتدى يهدف إلى تعزيز الروابط الثقافية، وقيم الصداقة، وإبراز التاريخ المشترك والعلاقات المميزة الاستثنائية التي تربط الشعبين، مشيدة بالإرث الثقافي المشترك والتاريخ العظيم الذي يجمع البلدين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة