الرجاء المغربي: كاف لم يخبرنا بإقامة المواجهات الإفريقية بجماهيرأهم الأخبار | لبنان تشكر مصر.. مظاهرات عنيفة في بيروت.. وزيادة طفيفة في إصابات كورونانجيب جبرائيل يكشف لـ"صدى البلد" حقيقة وجود دواسات حمامات تحمل صورة السيدة العذراء بالأسواقإذاعة أوندا سيرو: ميسي رفض مصافحة مانولاس عقب اللقاءإنسيني: برشلونة لم يفعل أي شيء أفضل منا سوى استغلال الفرصلامبارد بعد السقوط المدوي أمام بايرن: أرى أين أريد أن نذهب.. سنعودماذا يحدث فى الدماغ أثناء النوم وما هي مرحلة الأحلام؟اتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مسحات كورونا وسنفرض عقوبات مٌغلظة على الأندية غير الملتزمةطولان: غياب رمضان عن مواجهة إنبي؟ وما الفارق بينه وأجايياتحاد الكرة: لا نيه لإلغاء مسحات الكورونا قبل مباريات الدورياتحاد الكرة: مسحة حمدي فتحي الأخيرة كانت سلبية قبل تواجده في قائمة الأهليالانتاج الحربي: سنخضع لمسحة جديدة قبل مواجهة الأهليمحمد سلطان: حالة إيجابية في أسوان .. و3 حالات في المقاصةشادي محمد: أنا " خدام" الأهلي وأرفض الإساءة لـ الخطيباتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مباراة مصر المقاصة وأسوان بعد ظهور حالات كوروناعادل عبد الرحمن : رمضان صبحي لاعب مؤثر لكن الأهلي لا يقف على أحدالعضلة الخلفية" سبب تغيير حكم مباراة مصر للمقاصة وأسوانشادي محمد يعلق على انتقادات مصطفى يونس لـ الخطيبمدرب بايرن ميونيخ يعلق على مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروباالمحتجون فى لبنان يقتحمون مقر جمعية المصارف وسط بيروت

إزالة تعديات على 12.5 ألف م2 في الموجة 14 لاسترداد أراضى الدولة في مطروح| صور

   -  
إزالة تعديات لاسترداد أراضى الدولة في مطروح

أعلن اللواء وليد المعداوي، رئيس مدينة مرسى مطروح ، تنفيذ 14 قرارا لإزالة تعديات على أملاك الدولة في نطاق منطقة علم الروم، خلال فعاليات الموجة 14 .
وأوضح المعداوي أن التعديات كانت عبارة عن بناء أسوار على أراضي الدولة، على مساحة بلغت 12.5 ألف م2 ، لافتا إلى تكثيف الجهود لاسترداد أراضي الدولة، وتطبيق سلطة القانون لمنع أى حالات تعد جديدة.
وناشد رئيس المدينة المواطنين، بعدم البناء على أراضي الدولة مستقبلا، واحترام سلطة القانون والحفاظ على أملاك الدولة.


إزالة تعديات لاسترداد أراضى الدولة في مطروح
إزالة تعديات لاسترداد أراضى الدولة في مطروح
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة