"تموين الأقصر": صرف 76 مليون رغيف وسلع تموينية بـ42.8 مليون جنيه خلال يونيورئيس "أشمون" بالمنوفية: رفعنا أكثر من 3000 طن قمامة ونسعى لإنشاء مصنع تدويرجامعة الزقازيق: وحدات علاجية بالكليات وتشكيل فريق طبى للطوارئ خلال الامتحاناتقرأت لك.. "كيف تقرأ شخصا كأنه كتاب" تعرف على لغة جسد الأحباب والأعداءرجال أعمال لبنانيون يلتقون وزير التموين لبحث الترويج لإنشاء سلاسل تجارية بمصرضبط 4 أشخاص لقيامهم بتسريب أجوبة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامةوكيل «الأرصاد» تكشف موعد انكسار الموجة الحارة وتؤكد: الرطوبة ستصل لـ85%«الأرصاد» : شبورة مائية وطقس حار رطب اليوم.. والعظمى 38‎ درجةسماع دوي انفجار ضخم بالقرب من ميناء بالعاصمة الصومالية مقديشوفازت بجائزة عالمية.. كل ماتريد معرفته عن أول قرية مصرية صديقة للبيئةكلية البنات بـ"عين شمس" تبدأ امتحانات الفرق النهائية 13 يوليوالزراعة: ارتفاع صادرات العنب لـ104 آلاف و124 طنا للأسواق العالمية6 شروط يجب توافرها فى المتقدم لوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةالسياحة تمنح شهادة السلامة الصحية لـ305 مطاعم سياحية خلال أسبوعمن الشعر للقدم.. 6 طرق لاستخدام القهوة في روتين العناية بجمالكتعرف على اعراض التهاب الأذن الوسطى الحاد عند الأطفالما الذى يخبرك به لسانك عن صحتك.. وعلامات مقلقة يجب الانتباه إليهاكوريا الجنوبية تسجيل 63 إصابة جديدة بفيروس كورونابسبب الطقس السيء.. اليابان تحث عشرات الآلاف على مغادرة منازلهمإحالة عاطل للجنايات بتهمة سرقة ربة منزل فى الساحل

والدة الشهيد مشهور معلقة على إعدام المسماري: "هسافر أزوره وأفرحه"

-  

كتب - محمد شعبان:

عقارب الساعة كانت تشير إلى الخامسة والثلث مساء الأحد، تجلس السيدة سوزان مشهور على أريكة بصالة منزلها في منطقة القطامية على أطراف العاصمة، تمسك هاتفها المحمول تتنقل بين الأخبار عبر صفحتها بموقع "فيسبوك"، حتى وقعت عيناها على منشور جديد صادر عن المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، انفرجت معه أسارير وجهها.

عاقبت المحكمة العسكرية، اليوم، الإرهابي الليبي عبدالرحيم المسماري، المتهم الرئيسي في القضية رقم 160/2018 جنايات عسكرية غرب القاهرة والمتداولة إعلاميًا بـ"حادث الواحات" بالإعدام شنقًا، و22 متهمًا بعقوبتي السجن المؤبد والمشدد وغيابيا بمعاقبة 10 متهمين بالسجن المؤبد والمشدد، وحضوريًا ببراءة 20 متهمًا.

سعادة عارمة غمرت قلب والدة الشهيد النقيب إسلام مشهور، أول شهداء بحادث الواحات الذي وقع في أكتوبر 2017. أسرعت إلى إعادة نشر "بوست" المتحدث العسكري.

لا تجد الأم المكلومة كلمات تصف فرحتها، غالبت الدموع مقلتيها "أنا في منتهى السعادة حق ابنى رجع" موجهة رسالة لفلذة كبدها "ارتاح في جنتك.. أنا فخورة بيك.. دمك مرحش هدر".

عامان لم تجف خلالهما دموع السيدة حزنًا على رحيل ابنها: "سنتين عذاب علشان فراق ابني.. بس هو في مكان كويس.. إسلام و16 شهيد في جنات النعيم".

لا تزل اعترافات الإرهابي الليبي لدى ضبطه باستدراجهم رتلاً أمنيًا بصحراء الواحات عالقة في ذهن "سوزان مشهور"، خاصة تأكيده استهداف عربة مصفحة تتقدم القوة بقذيفة آر بي جي، والتي كانت تقل النقيب "مشهور" ليسجل اسمه بحروف من نور ودماء زكية كأول شهيد في المأمورية قائلة "فرحانة إنهم هيعدموا اللي كان السبب في استشهاد ابني".

وجهت والدة الشهيد إسلام مشهور الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وقضاء مصر الشامخ، مختتمةً حديثها "هسافر مخصوص أزور قبره وأقولوا افرح حقك رجع".

اقرأ ايضا:

"مشهور ابن موت".. حفل عيد الأم على شرف شهيد مأمورية الواحات (حوار)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة