المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

والدة الشهيد مشهور معلقة على إعدام المسماري: "هسافر أزوره وأفرحه"

-  

كتب - محمد شعبان:

عقارب الساعة كانت تشير إلى الخامسة والثلث مساء الأحد، تجلس السيدة سوزان مشهور على أريكة بصالة منزلها في منطقة القطامية على أطراف العاصمة، تمسك هاتفها المحمول تتنقل بين الأخبار عبر صفحتها بموقع "فيسبوك"، حتى وقعت عيناها على منشور جديد صادر عن المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، انفرجت معه أسارير وجهها.

عاقبت المحكمة العسكرية، اليوم، الإرهابي الليبي عبدالرحيم المسماري، المتهم الرئيسي في القضية رقم 160/2018 جنايات عسكرية غرب القاهرة والمتداولة إعلاميًا بـ"حادث الواحات" بالإعدام شنقًا، و22 متهمًا بعقوبتي السجن المؤبد والمشدد وغيابيا بمعاقبة 10 متهمين بالسجن المؤبد والمشدد، وحضوريًا ببراءة 20 متهمًا.

سعادة عارمة غمرت قلب والدة الشهيد النقيب إسلام مشهور، أول شهداء بحادث الواحات الذي وقع في أكتوبر 2017. أسرعت إلى إعادة نشر "بوست" المتحدث العسكري.

لا تجد الأم المكلومة كلمات تصف فرحتها، غالبت الدموع مقلتيها "أنا في منتهى السعادة حق ابنى رجع" موجهة رسالة لفلذة كبدها "ارتاح في جنتك.. أنا فخورة بيك.. دمك مرحش هدر".

عامان لم تجف خلالهما دموع السيدة حزنًا على رحيل ابنها: "سنتين عذاب علشان فراق ابني.. بس هو في مكان كويس.. إسلام و16 شهيد في جنات النعيم".

لا تزل اعترافات الإرهابي الليبي لدى ضبطه باستدراجهم رتلاً أمنيًا بصحراء الواحات عالقة في ذهن "سوزان مشهور"، خاصة تأكيده استهداف عربة مصفحة تتقدم القوة بقذيفة آر بي جي، والتي كانت تقل النقيب "مشهور" ليسجل اسمه بحروف من نور ودماء زكية كأول شهيد في المأمورية قائلة "فرحانة إنهم هيعدموا اللي كان السبب في استشهاد ابني".

وجهت والدة الشهيد إسلام مشهور الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي وقضاء مصر الشامخ، مختتمةً حديثها "هسافر مخصوص أزور قبره وأقولوا افرح حقك رجع".

اقرأ ايضا:

"مشهور ابن موت".. حفل عيد الأم على شرف شهيد مأمورية الواحات (حوار)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة