فيلم The Musk يدخل قائمة الأكثر مشاهدة في مصر عبر نتفليكسبتمارين رياضية قاسية.. أحمد زاهر يستعد لتكملة تصوير فيلمه "زنزانة ٧"من أمام البحر.. نيللي كريم تشارك جمهورها استمتاعها بالأجواء الصيفيةفريق طبى يجرى فحوصات وعمليات لأهالى جنوب سيناء بمستشفى الطورجامعة الزقازيق تستقبل 32 ألف طالب لأداء الامتحانات وسط إجراءات وقائية مشددة100 كتاب عالمى.. "موسم الهجرة إلى الشمال" عن علاقة الشرق والغرب بعد الاستعمارالبورصة رايحة على فين.. محللون: توقعات بأرباح ضخمة فى النصف الثانى من 2020بفستان أبيض وبعدسة ابنها.. لقاء الخميسي في جلسة تصوير جديدةحسن الرداد رفقة أمينة خليل.. صورة جديدة من كواليس "توأم روحي""كورونا" في 24 ساعة| مصر تتجاوز 72 ألف إصابة.. و11 مليون في العالم"هيئة تنشيط السياحة" تطلق حملة مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعىتعرف على السيرة الذاتية لجيرار ديبرو الحائز على جائزة نوبل في ذكرى ميلادهشقاوة عيال.. عجوز روسية تسبب فوضى فى مسكنها وتثير حيرة الجيران.. صوركيف تفرق بين الحمى الفيروسية الموسمية وحمى فيروس كورونا؟قاض كولومبي يحظر فرض قيود خاصة بفيروس كورونا على كبار السنإنذار حريق كاذب على رحلة لشركة "رايان اير" يدفعها للهبوط اضطراريااستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط ربة منزل قتلت زوجها بالبساتيناقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتالتفاصيل الكاملة لتعديلات قانون مباشرة الحقوق السياسية بعد تصديق الرئيسسعفان الصغير: الفترة التي حددتها الجبلاية لإعداد اللاعبين غير كافية .. فيديو

تليفزيون أبوظبى يخصص الموسم الثانى ببرنامج فضاءات عن مصر ويبدأ بمجمع الأديان

   -  
نشر تليفزيون أبو ظبى حلقة جديدة من برنامجه فضاءات والذى خصص موسمه الثانى عن مصر وأطلق عليه اسم فضاءات مصرية لتسليط الضوء على مصر أرض الكنانة والتى أوصانا عليها الشيخ زايد، كما قال التقرير الخاصة بالحلقة.


و حملت الحلقة اسم الأديان فى مصر، حيث سلطت الضوء على المساجد فى مصر والتعايش مع الكنائس والمعابد اليهودية من خلال زيارة لمجمع الأديان بمصر القديمة وجامع عمرو أول مسجد بالقارة الأفريقية والكنيسة المعلقة والمعبد اليهودى.


وبرنامج " فضاءات مصرية " برنامج سياحي يعيد اكتشاف سحر مصر، الأرض الزاخرة بالحياة وتنوع الأماكن وجوانب خلابة تتّسم بمزيج من الترفيه والثقافة، الحضارة العريقة والحداثة، ومظاهر جاذبة كثيرة لمحبى السفر والسياحة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة