إصابة شخصين في حادث تصادم بالمنيامقتل شاب وإصابة 2 في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بنجع حماديالنيابة عن «إكراه فتيات على ممارسات منافية للآداب»: «نتخذ اللازم بشأن أحمد بسام ذكي»مصرع طفلين انهار عليهما حائط أثناء لهوهما بسوهاجقناة السويس تسجل عبور 19311 سفينة خلال العام المالي 2019/ 2020على مدار يومين بالمنوفية.. تحرير 302 محضر تموينى وضبط محل مستلزمات طبية لبيعه كحول مجهولمن بينها محطة معالجة صرف صحي شطا.. وزيرا الإسكان والتنمية المحلية يتفقدان مشروعات تنموية بدمياطقبل إحالتهم للنيابة العسكرية.. حي غرب سوهاج يناشد الأهالي التصالح في مخالفات البناءنشاط في حركة الشحن والتفريغ بميناء الإسكندريةكلنا في سفينة واحدة توفر 16 أسطوانة أكسجين لمستشفى إخميم بسوهاجبنسبة وصلت ١٠٠%.. الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالي 2019 / 2020 بالشرقيةلأول مرة في العالم.. علاج الأورام بالتردد الحراري بدمياط.. تعرف على تفاصيلهمن بينها عمال تجميع ومصنع ملابس.. الجيزة توفر فرص عمل لأبنائهاتموين الشرقية: تحرير ٣٤٠٤ محضر فى حملات تفتيشية لضبط الأسواقالبيئة: إنشاء 7 محطات وسيطة و24 مدفن للمخلفات خلال 6 سنوات29 بلدًا الأكثر خطورة للإصابة بفيروس كورونا.. 5 دول عربية ضمن القائمة (تعرّف عليها)السياحة الداخلية تنعش منتجعات العقبة الأردنية والأشغال 95%باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. اليمن تدعو مجلس الأمن للضغط على إيران لوقف انتهاكات الحوثيين.. الجيش الليبى: الإخوان أعداء الجأسعار الخضروات والفاكهة بمنافذ التموين.. انخفاض الليمون لـ20 والخيار بـ4.5جنيهالايسيسكو تعرض جولات وزارة السياحة الافتراضية على منصاتها الرقمية

لحظات مرعبة.. شاهد حوت ضخم وسط السباحين وراكبى الأمواج بكاليفورنيا

   -  

سجلت عدسة الكاميرا فى جنوب كاليفورنيا بأمريكا، لحظة دخول حوت ضخم بين مجموعة من السباحين وراكبى الأمواج.

واستطاعت طائرة صغيرة بدون طيار "درون" تسجيل اللحظات المرعبة، والتي يظهر فيها حوت ضخم قد اقترب من الشاطىء بشكل غير متوقع، ليدخل بين مجموعة من راكبي الأمواج. وفق ما تم نشره بموقع " sputniknews "

وشعر السباحون بوجود الحوت فقاموا بالتوقف عن الحركة، قدر المستطاع، ليسمحوا له بالعبور بدون إحداث أى إعاقات أو إزعاج.

ودخل الحوت الضخم بين السباحين، وقام بمناورة للابتعاد عنهم، ليختفى بعدها فى الأعماق بدون إحداث أى اضرار.

وتظهر ردة فعل السباحين أنهم على معرفة بصنف الحوت، ما جعل ردة فعلهم عادية وطبيعية، خصوصا أن الحيتان ذات الزعانف العرضية المؤخرة، لاتظهر عداء نحو البشر عادة، بحسب وكالة "سي إن إن".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة