المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

لجنة مركزية لتفقد أعمال التطوير بـ4 مراكز شباب في الإسكندرية (صور)

   -  
لجنة مركزية تتفقد مراكز الشباب بالإسكندرية

أجرت لجنة مركزية من وزارة الشباب والرياضة في الإسكندرية برئاسة رمزي هندي رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية في وزارة الشباب والرياضة جولة ميدانية لتفقد المنشأت وأعمال التطوير الجارية في بعض المراكز أمس رافقتها الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة في الإسكندرية وعدد من قيادات المديرية.

وقالت «الشريف» في تصريحات صحفية الأحد إن الجولة تأتى تنفيذا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بشأن العمل على تحقيق الاستثمار والتطوير داخل الهيئات الشبابية والرياضيه على مستوى المحافظة.

وأشارت إلى أن اللجنة تفقدت الأعمال الجارية بـ4 مراكز شبابية هي مراكز برج العرب القديم وبهيج والعامريه وفلسطين لافتة إلى أن اللجنة أثنت على الأعمال ومعدلات التنفيذ التي تجرى بشكل جيد فضلا عن توافقها مع الضوابط العامة للوزارة في هذا الشأن.

إلى ذلك أكدت وكيل الوزارة أن اللجنة المركزية تأتى تزامناً مع لجان فرعية يتم تسييرها بشكل دورى للمرور بشكل مفاجئ على الهيئات الشبابيه والرياضيه للوقوف على كافة المستجدات بتلك المنشآت ولضمان استمرارية العمل داخل مراكز الشباب، والانديه الشعبية وتطوير الأنشطة الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية لتوسيع قاعدة الممارسين لها، وفقا لخطة وزارة الشباب والرياضة التي تستهدف اكتشاف الموهوبين في مراكز الشباب في مختلف المجالات وتفريغ طاقاتهم .

وقالت أن لجان المتابعة شملت مراكز شباب بمختلف الإدارات بينها مركز شباب أبو قير التابع لإدارة المنتزه ومركز شباب العبور التابع لإدارة غرب لفحص كافة السجلات .

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة