غلق المحال التجارية والمقاهي المخالفة ومصادرة محتوياتها بأبشواى في الفيومتشغيل منظومة الصرف الصحي بالكامل في القصير بالبحر الأحمر نهاية العام الجاريولاية تكساس الأمريكية تسجل أكبر زيادة يومية في عدد الإصابات بكورونارئيس "شعبة الملابس": جميع المحلات ملتزمة باشتراطات السلامةاليوم.. إعادة محاكمة متهم بقضية "مذبحة كرداسة"دار الكتب تتيح شرح ديوان زهير بن سلمى للتصفح والتحميل مجانًا71 إصابة.. ليبيا تسجل أكبر حصيلة يومية لإصابات كورونامنظمة الصحة: رقم قياسي جديد في عدد حالات الإصابة اليومية عالميًّا بكوروناأمين "خطة البرلمان": بعض أملاك الأوقاف تؤجر بـ5 جنيهات فقط11 اختصاص للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.. اعرف التفاصيللأول مرة في تاريخه.. مهرجان "المسرح التجريبي" 2020 أون لاين بسبب كورونااليوم .. صبحي يشهد اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبر الفيديو كونفرانسالقرية الفرعونية بالجيزة تفتح أبوابها للزائرين بإجراءات احترازية للوقاية من «كورونا»10 نصائح لبشرة نضرة خالية من التجاعيداعراض التهاب الكلى منها ألم عند التبولفوائد فيتامين د لصحتك عديدة وأبرزها تقوية العضلات والعظامهجوم صاروخي على محيط السفارة الأمريكية في بغداد«محمود السيسي».. الضابط الذي أزعجهم!«زى النهارده».. وفاة الدكتور نصر حامد أبوزيد 5 يوليو 2010«زي النهارده».. ضياء الحق يقود انقلابًا على الرئيس بوتو ٥ يوليو ١٩٧٧

لجنة مركزية لتفقد أعمال التطوير بـ4 مراكز شباب في الإسكندرية (صور)

   -  
لجنة مركزية تتفقد مراكز الشباب بالإسكندرية

أجرت لجنة مركزية من وزارة الشباب والرياضة في الإسكندرية برئاسة رمزي هندي رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية في وزارة الشباب والرياضة جولة ميدانية لتفقد المنشأت وأعمال التطوير الجارية في بعض المراكز أمس رافقتها الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة في الإسكندرية وعدد من قيادات المديرية.

وقالت «الشريف» في تصريحات صحفية الأحد إن الجولة تأتى تنفيذا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بشأن العمل على تحقيق الاستثمار والتطوير داخل الهيئات الشبابية والرياضيه على مستوى المحافظة.

وأشارت إلى أن اللجنة تفقدت الأعمال الجارية بـ4 مراكز شبابية هي مراكز برج العرب القديم وبهيج والعامريه وفلسطين لافتة إلى أن اللجنة أثنت على الأعمال ومعدلات التنفيذ التي تجرى بشكل جيد فضلا عن توافقها مع الضوابط العامة للوزارة في هذا الشأن.

إلى ذلك أكدت وكيل الوزارة أن اللجنة المركزية تأتى تزامناً مع لجان فرعية يتم تسييرها بشكل دورى للمرور بشكل مفاجئ على الهيئات الشبابيه والرياضيه للوقوف على كافة المستجدات بتلك المنشآت ولضمان استمرارية العمل داخل مراكز الشباب، والانديه الشعبية وتطوير الأنشطة الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية لتوسيع قاعدة الممارسين لها، وفقا لخطة وزارة الشباب والرياضة التي تستهدف اكتشاف الموهوبين في مراكز الشباب في مختلف المجالات وتفريغ طاقاتهم .

وقالت أن لجان المتابعة شملت مراكز شباب بمختلف الإدارات بينها مركز شباب أبو قير التابع لإدارة المنتزه ومركز شباب العبور التابع لإدارة غرب لفحص كافة السجلات .

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة