المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

"التنظيم والإدارة" يقيم الاحتياجات التدريبية لـ587 موظفا بمحافظة الإسماعيلية

   -  
التنظيم والإدارة

انتهي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ من تقييم 587 من العاملين بالديوان العام لمحافظة الإسماعيلية ومديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة وذلك في مركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز.
وقد خضع المتقدمون، الذين تم تقييمهم في يوم واحد بمقر المركز لعدة اختبارات منها اختبار في اللغتين العربية والإنجليزية إلى جانب اختبار الجدرات السلوكية واختبار آخر لقياس المعلومات والمعارف العامة ومهارات إجادة الحاسب الآلي.
كان المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلة قد طلب من الجهاز تقييم العاملين لتحديد الاحتياجات التدريبية لهم، حتى يتسني للمحافظة تنفيذها، لرفع كفاءة العاملين وبالتالي تحسين الخدمات التي يقدمونها.
الجدير بالذكر أن جميع الاختبارات وأعمال التقييم تتم إلكترونيا بدون أي تدخل بشري، وتتم وفقا للفلسلفة التي أنشئت من أجلها المنظومة وهي توفير آلية لضمان قياس موضوعي لقدرات ومعارف المتقدمين لشغل وظائف أوعضويات في أي مجالس، كما أن إعداد اختبارات التقييم تم بالتعاون مع اساتذة جامعات وخبراء متخصصين في هذا المجال.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة