جائزة حمدان بن محمد للتصوير تعلن الفائزين بمسابقة «الصيف»"دعما للبنان".. محمد يحيى يكشف تفاصيل تعاونه مع الشاب خالد في "جميلتي بيروت"بعد الفيديو المثير للجدل.. بدرية طلبة وإنتصار يكشفان لـ"مصراوي" تفاصيل الخلافغادة رجب لرجاء الجداوي: "مفتقدينك وحتفضلي عايشة معانا"حقيقة تفكير مروان خوري في الهجرة من لبنان.. ولطيفة تعلقكريم محمود عبدالعزيز يحتفل بعيد ميلاد شقيقه: "الحنية والشهامة"جمعية المؤلفين والملحنين تنعى سمير الإسكندرانيالمصري يرفض استكمال الدوري قبل التخلص من «كورونا»الدولار يلقى دعما مع تقويض فيروس كورونا وبيانات صينية للثقةالنفط يرتفع متجها صوب زيادة أسبوعية في ظل آمال بشأن انتعاش طلب الوقودتعافي الاقتصاد الصيني مخيب للتوقعات مع استمرار الضعف على صعيد المستهلكينأسعار الذهب تتجه نحو أول انخفاض أسبوعي منذ 10 أسابيعالذكاء الاصطناعى وتطبيقاته فى مؤسسات المعلومات محاضرة بمكتبة الاسكندريةمناقشة أول رسالة دكتوراه بسياحة مطروح حول اختلاف العمارة بين الداخلة والعلمينالدولار يلقى دعما مع تقويض فيروس كورونا وبيانات صينية للثقةاستقرار أسعار العملات اليوم الجمعة 14-8-2020 أمام الجنيه المصرىاستقرار سعر الدولار اليوم الجمعة 14-8-2020 أمام الجنيه المصرىاستقرار سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 14-8-2020 أمام الجنيه المصرىأسعار الذهب تتجه صوب أول انخفاض أسبوعى فى 10 أسابيعأسهم أوروبا تتراجع بفعل انخفاض شركات السياحة

استئناف دعوى بطلان انتخابات النادي الأهلي.. اليوم

-  
تستأنف الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري، اليوم الأحد الدعوى المقامة من وائل عوض ومحروس بدر، أعضاء بالنادي الأهلي، لبطلان انتخابات النادي الأهلي التي فاز بها الكابتن محمود الخطيب وقائمته.

الفرق بين القتل العمد والضرب المفضي إلى الموت.. تعرف على العقوبة

وذكرت الدعوى، التي حملت رقم 11421 لسنة 72 قضائية، أن سبب الطلب ببطلان الانتخابات هو عدم إدراج أسماء أعضاء الشيخ زايد في الجمعية العمومية على الرغم من حصولهم على حكم قضائي رقم 30817 لسنة 71 ق، واجب النفاذ بمشاركتهم في الجمعيات العمومية للنادي.

كانت انتخابات النادي الأهلي أسفرت عن فوز محمود الخطيب برئاسة النادي وقائمته الكاملة، قبل أن تقام دعوى قضائية ببطلان إجراءاتها وما ترتب عليها من قرارات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة