خالد جلال ناعيا سعيد الفرماوى: ستظل روحه وخفة ظله باقية فى أرواحنا إلى الأبد‏كل سنة وانت طيب يا راجل يا عسل.. أمير كرارة يهنئ شيكو بعيد ميلادهشيرين توجه رسالة للآباء والأمهات: دورنا نحمى ولادنا من التحرش والاغتصابمسرحية "أبو صامولة" الخميس المقبل على قناة وزارة الثقافةالنجم العالمى سوبر ساكو يكشف كواليس تعاونه مع محمد رمضان فى أغنية "تيك توك"اتحاد الكرة يكشف موقف محمد عواد بعد إجراء المسحة الثانيةتعرف على حقيقة بقاء شريف إكرامي في الأهلي خلال الموسم المقبلاتحاد الكرة: ننتظر موافقة الجهات الأمنية على جدول الدورىفاروق جعفر: الزمالك لم يدفع مستحقات مالية أو مقدمات عقود للصفقات الجديدةمدير التعاقدات السابق للزمالك: قفزت من بلكونة لحسم صفقة كهربامصطفى يونس: اعتذر لحسن حمدى.. ومفيش علاقة بينى وبين الخطيبطاهر طاهر: طموحى المشاركة فى أولمبياد طوكيو.. والجيل الحالى قادر على النجاحاتحاد الكرة: فايلر يخضع لمسحة كورونا بعد عودته من سويسراوكيله: إريك تراورى سبق وقع للأهلى مرتين.. ويمتلك حاليًا عروض من الإماراتعمدة قرية نجريج: بتكلفة 19 مليون جنيه محمد صلاح يتكفل بإنشاء معهد أزهرىمدير علوم البحار بالغردقة: صور السمكة المتداولة لـ"قرش الجيتار" وليست حورية البحرأفضل مداخلة.. متحدث نادى القضاة: نرجو من الجميع التزام الصمت فى قضية تحرش الطالب"آخر النهار" يفند مقال "البت فتحية" لإسعاد يونس.. ويطالب الجميع بالاعتذار لـ صاحبة السعادةوزيرة الهجرة: شاركت في 30 يونيو من دبي مع أبناء الجالية المصرية.. فيديوعمدة قرية نجريج: محمد صلاح تبرع بـ 19 مليون جنيه أخرى لبناء معهد أزهري

المرشح الرئاسي الجزائري عبد المجيد تبون يلتقي السفير الأمريكي بالجزائر

   -  
عبد المجيد تبون

الجزائر - (أ ش أ):

استقبل المرشح الرئاسي الجزائري عبد المجيد تبون السفير الأمريكي لدى الجزائر جون ديروشر، وذلك بمقر حملته الانتخابية بالجزائر العاصمة.

ونشر تبون ، اليوم السبت ، صورة اللقاء على صفحته الرسمية على موقع (فيس بوك)، وعلق عليها قائلا "سعدت اليوم باستقبال سفير الولايات المتحدة لدى الجزائر السيد جون دويرشر ، وتأكد في اللقاء أن علاقات بلدينا كانت ولا تزال قوية، وتمنينا أن تبقى كذلك في المستقبل".

وكان تبون قد استقبل الأسبوع الماضي فرناندو موران كالفو-سوليتو سفير أسبانيا بالجزائر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة