المركز الأولمبى يستضيف معسكر منتخب شابات اليد 23 يوليومعلومة رياضية.. الصداقة تمنع لاعب الأهلى والزمالك من الاحتراف الأوروبىالزمالك يواجه وادى دجلة يوم 26 يوليو فى ملعب ميت عقبةشاهد كهربا ومعلول يسجلان فى تراى ماتش الأهلي بالتتشالأهلي يرفض مزاحمة الزمالك على ضم نجم بيراميدز في الصيفرئيس إنبى يبرم اتفاقية تعاون مع الاتحاد السكندرى فى مُكالمة مصيلحىالإسماعيلى يتقدم على أسوان 1 / 0 فى الشوط الأول بـ"ثانى" وديات كوروناقريبا.. كريم أبو زيد يطرح أحدث أغانيه "الدنيا حلوة"ياسمين صبري تستعرض لياقتها.. "صورة"عبدالرحمن أبو زهرة يشكو إهمال المخرجين: «أنا لو ما اشتغلتش هاموت»الأسمرات تتحدى الساحل الشمالي - بيني وبينكتعرف على جهود الداخلية لحفظ الأمن خلال 24 ساعة.. فيديوإياد "الألدغ الفصيح".. واجه المتنمرين بشجاعة وكسب احترام الجميع (فيديو)شاهد.. إزالة العقار المخالف الذى وجه الرئيس السيسى بهدمه فى عين شمسالأوقاف: 6 ملايين جنيه من باب البر للأسر الأولى بالرعاية بمناسبة عيد الأضحىوزيرة التضامن توجه بتقديم كافة أوجه الدعم للطفلة مكة المعتدى عليها من أبيها5 رحلات دولية تغادر مطار القاهرة وعلى متنها 901 راكبالزراعة: قوافل بيطرية لعلاج الأمراض التناسلية وعمل سونار للماشيةالصحة: إلغاء شرط سلبية العينة الثانية للمتعافى من كورونا للتبرع بالبلازماشاهد.. مليون مشاهدة لـ أول تريلر لـ فيلم نيتفلكس الجديد Project Power

مصدر أمني عراقي: انفجار عبوة ناسفة في محافظة كركوك دون إصابات

   -  
انفجار عبوة ناسفة في محافظة كركوك دون إصابات

بغداد - (أ ش أ):

قال مصدر أمني عراقي، إن عبوة ناسفة انفجرت في محافظة كركوك، دون وقوع أية إصابات.

وأوضح المصدر - في تصريح خاص لقناة "السومرية نيوز" الليلة - أن عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب محل أسواق في منطقة الحي العسكري بمحافظة كركوك، انفجرت مساء اليوم السبت ـ مضيفا أن قوة أمنية طوقت مكان الحادث، وفتحت تحقيقا في ملابساته.

وفي السياق ذاته .. أعلن مصدر أمني عن تفاصيل انفجار بغداد الجديدة، موضحا أنه عبارة عن مواد متفجرة كانت موضوعة داخل كيس قرب دار موظف حكومي، مؤكدا أن الانفجار لم يوقع أية إصابات.

وكان مصدر أمني أفاد بوقوع انفجار جسم غريب في منطقة بغداد الجديدة شرقي العاصمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة