لكمته في وجهه.. أدلة جديدة تدين آمبر هيرد في اعتدائها على جوني ديببالصور| انطلاق تصوير "قبل الأربعين" في حدائق القبةوكيل الأزهر يكشف موعد نتيجة الثانوية الأزهريةشكري يعرب عن أمله في التوصل لتسوية شاملة للأزمة الليبية109 ألف و227 طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية العمليةمصر والسعودية تؤكدان تضامنهما في مواجهة ما يُهدد أمنهما واستقرارهمابهجت العبيدي : لقاء السيسي مع شيوخ القبائل الليبية وضع النقاط على الحروفالسيسي يوجه 10 رسائل مهمة للمجتمع الدولي والداخل الليبيوزير الزراعة يطالب برفع كفاءة الأصول المهدرةالوطنية للانتخابات682 مرشحًا افي سادس أيام الترشح.. ولجنة لمتابعة الدعايةالشهاوي يطرح السيناريوهات المتوقعة للمشهد الليبيأسرار حب المصريين للسيسي في بحث علميالطفح الجلدى داخل الفم.. عرض جديد ينضم إلى قائمة أعراض كوروناالتعمير والإسكان يواصل انتشاره الجغرافي.. تفاصيلوزيرا خارجية مصر والسعودية يؤكدان رفض التدخل الخارجي في ليبيانحترم اختيار الشعب الليبي في تحديد مساره.. أبرز رسائل الرئيس السيسي خلال لقاء القبائل الليبيةوزير السياحة والآثار يلتقي رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الأوكرانيةحصر الأصول المهدرة..القصير يشدد على دور التعاونيات في خدمة المزارعينبحثا آخر مستجدات الأوضاع في ليبيا.. شكري يجري اتصالًا هاتفيًا بممثل الشئون الخارجية للاتحاد الأوروبيمنى زكي تتألق في الأسود .. والجمهور: شوفته حلاوته يا ناس

3 طرق لارتداء البوت الطويل بأناقة هذا الشتاء فى مناسبات مختلفة.. صور

   -  
تعد الأحذية ذات الرقبة العالية موضة فى شتاء كل عام نظرا لأنها تكون مناسبة للطقس البارد وتزيد من أناقة الأنثى، وغالبا ما تميل السيدات لشرائها بمختلف أشكالها كل موسم. 

وارتداء تلك الأحذية يحتاج إلى بعض الفن حتى تحصلى على الشكل الذى يناسبك، ففى أسبوع الموضة بباريس هذا العام ظهرت الأحذية عالية الرقبة فى الكثير من العروض. وهناك طرق مختلفة تساعد فى ارتداء هذا النوع من الأحذية بحسب موقع مجلة "مارى كلير" واليكِ بعض الأفكار لارتداء البوت الطويل جدًا الذى يصل للركبة. 

البوت مع التنورة القصيرة 

بالرغم أن هذه الطريقة قديمة وشاهدناها من قبل إلا أنها مثالية للغاية ومناسبة، فيمكن ارتداء البوت الطويل مع التنورة القصيرة أو الشورت مع كشف عن جزء من القدم أعلى الحذاء، وإذا كنت تريدين إطلالة سبعينية جذابة فعليك ارتداء البوت الأبيض مع فستان قصير بالترتر.

البوت مع الميدى سكيرت

إذا كنتِ لا تفضلين التنورة القصيرة واتجاهاتك نحو الأزياء الأطول فإن ارتداء البوت عالى الرقبة على ميدى سكيرت سيكون مناسبا للغاية، وأيضا يعطى شعورا بالعودة للسبعينيات. 

البوت على الجينز

قد يبدو الأمر وكأنه عودة إلى بداية القرن العشرين، ولكن الأحذية العالية فوق الجينز كان اتجاها قويا على هامش أسبوع الموضة فى باريس، فمن الممكن تنسيقة مع سترة مزركشة وبنطال جينز لإطلالة عملية. 


البوت مع الجيب القصيرة
البوت مع الميدى سكيرت
البوت مع الجينز
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة