المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

3 طرق لارتداء البوت الطويل بأناقة هذا الشتاء فى مناسبات مختلفة.. صور

   -  
تعد الأحذية ذات الرقبة العالية موضة فى شتاء كل عام نظرا لأنها تكون مناسبة للطقس البارد وتزيد من أناقة الأنثى، وغالبا ما تميل السيدات لشرائها بمختلف أشكالها كل موسم. 

وارتداء تلك الأحذية يحتاج إلى بعض الفن حتى تحصلى على الشكل الذى يناسبك، ففى أسبوع الموضة بباريس هذا العام ظهرت الأحذية عالية الرقبة فى الكثير من العروض. وهناك طرق مختلفة تساعد فى ارتداء هذا النوع من الأحذية بحسب موقع مجلة "مارى كلير" واليكِ بعض الأفكار لارتداء البوت الطويل جدًا الذى يصل للركبة. 

البوت مع التنورة القصيرة 

بالرغم أن هذه الطريقة قديمة وشاهدناها من قبل إلا أنها مثالية للغاية ومناسبة، فيمكن ارتداء البوت الطويل مع التنورة القصيرة أو الشورت مع كشف عن جزء من القدم أعلى الحذاء، وإذا كنت تريدين إطلالة سبعينية جذابة فعليك ارتداء البوت الأبيض مع فستان قصير بالترتر.

البوت مع الميدى سكيرت

إذا كنتِ لا تفضلين التنورة القصيرة واتجاهاتك نحو الأزياء الأطول فإن ارتداء البوت عالى الرقبة على ميدى سكيرت سيكون مناسبا للغاية، وأيضا يعطى شعورا بالعودة للسبعينيات. 

البوت على الجينز

قد يبدو الأمر وكأنه عودة إلى بداية القرن العشرين، ولكن الأحذية العالية فوق الجينز كان اتجاها قويا على هامش أسبوع الموضة فى باريس، فمن الممكن تنسيقة مع سترة مزركشة وبنطال جينز لإطلالة عملية. 


البوت مع الجيب القصيرة
البوت مع الميدى سكيرت
البوت مع الجينز
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة