الطفح الجلدى داخل الفم.. عرض جديد ينضم إلى قائمة أعراض كوروناالتعمير والإسكان يواصل انتشاره الجغرافي.. تفاصيلوزيرا خارجية مصر والسعودية يؤكدان رفض التدخل الخارجي في ليبيانحترم اختيار الشعب الليبي في تحديد مساره.. أبرز رسائل الرئيس السيسي خلال لقاء القبائل الليبيةوزير السياحة والآثار يلتقي رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الأوكرانيةحصر الأصول المهدرة..القصير يشدد على دور التعاونيات في خدمة المزارعينبحثا آخر مستجدات الأوضاع في ليبيا.. شكري يجري اتصالًا هاتفيًا بممثل الشئون الخارجية للاتحاد الأوروبيمنى زكي تتألق في الأسود .. والجمهور: شوفته حلاوته يا ناسمي عز الدين تعود لـتصوير مشاهدها في خيط حريربث مباشر .. هالزي تشعل حفل True To Pleasure الاون لاينصور .. لقطات صيفية لعمرو يوسف على إحدى الشواطىءالليلة..أول تعليق هاتفي لسعد لمجرد بعد أغنيته "عدى الكلام"عبر "نجوم إف إم"صور .. دنيا بطمة مازحة جمهورها: ولد أم بنت؟وزير الرياضة وممثلا الهيئة الوطنية للانتخابات في لقاء حواري لمناقشة قانون "الشيوخ"سلبية المسحة الرابعة لفريق بيراميدزأزارو يحرم جناح الأهلي من الاحتراف بالدوري السعوديوفاة سيد عبد العاطى نجم المنصورة في العصر الذهبىوفد اللجنة الطبية لاتحاد الكرة يشيد بالإجراءات الاحترازية لبيراميدز.. صورنجم أندرلخت البلجيكي بديل حسام عاشور في الأهليشاهد يبلغ محكمة بريطانية: الممثل جوني ديب تعرض للكم من زوجته

جورجيو أرمانى يقدم مجموعته لما قبل الخريف فى ميلان.. فيديو وصور

   -  
كشف مصمم الأزياء الإيطالي جورجيو أرماني عن مجموعة أزياء جديدة فى ميلان أطلق عليها اسم التحولات Transformism، ضمن عدة إطلالات كلاسيكية مناسبة للسهرات والبعض الآخر حمل طابعا احترافيا مناسبا لأوقات العمل. 


وشرح المصمم سبب اختياره لاسم المجموعة خلال مؤتمر صحفى مسبقاً، قائلاً: "أردت السماح للمرأة أن تكون حرة ومختلفة كلما وحيثما يحلو لها، وتغيير إطلالتها اعتمادا على مزاجها" وفقاً لما جاء بموقع wwd للموضة.




وترجم أرماني فكرته الشخصية عن الأنوثة فى عدد كبير من الأزياء على منصة العرض، فجاء بعضها يضم سترات بتصميم صغير محدد، والبعض الآخر أكثر سلاسة، مثل التصميمات التي اعتمد فيها على خامة القطيفة التي تتخللها تفاصيل صغيرة. 




فى المجموعة كانت هناك لمسة شرقية ليس لها أصل محدد، هذا ما يمتلكه أرماني دائماً، لكن دائما ما يكون  الشرق مصدر إلهام له. 



وأوضح أرماني قائلاً: "إنه يقدم مراجع حالمة، ربما أقل واقعية ولكن أكثر ارتباطاً بالمزاج عموماً". 


كانت المجموعة تتكون من البناطيل المطوية الفضفاضة مع الأزرار المسترخيّة والمعاطف التي تعانق الجسد والأنماط الخارجية المبطنة المريحة، إلى جانب سراويل قطيفة مع أربطة أسفل الساق قدمت لمسة من الديناميكية لإطلالات.



وكانت المجموعة تتوهج بالألوان الخيالية مثل اللون الأحمر الرائع والأزرق الداكن الذي أضاف مظهرا راقيا للمجموعة، بالإضافة إلى اللون الرمادي. 



كما جاءت المجموعة بتشكيلة متنوعة من الخامات منها القطيفة اللامع والساتان الحريري المنقوش، والقطع المطرزة بشكل مميز.

وأظهر جورجيو أرماني اهتمامه بأزياء الرجال وقدم مجموعة من البدل الرسمية كان على رأسهم بدلة بإطلالة عملية باللون الأحمر الداكن.


جانب من المجموعة (2)
جانب من مجموعة جورجيو أرمانى
مجموعة أزياء جورجيو أرماني الراقية بنقشات الورود
أزياء جورجيو أرماني بلمسة شرقية تشبه العبايات
جانب من المجموعة (1)
مجموعة أزياء فاخرة مطرزة من مجموعة أزياء جورجيو أرماني لما قبل الخريف 2020-21
مجموعة أزياء جورجيو أرماني باللون الأحمر
مجموعة الرجال في عرض أزياء جورجيو أرماني لما قبل الخريف 2020-21
مجموعة بدل رجالية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة