المدير الرياضي لـ باير ليفركوزن يكشف مستقبل كاي هافرتزتقرير: إيفرتون وأرسنال يتنافسان لضم ستونزتقرير: مالديني قد يبقى في ميلان بأدوار جديدةمهاجم مانشستر يونايتد السابق ينتقد كين بشأن تصريحاته اللاذعة ضد دي خياالإسماعيلي لـ في الجول: باهر المحمدى سيغيب عن التدريبات لمدة 3 أسابيعإنسيني يتحدث عن رفض عرض توتي ومستقبله مع نابوليالإسماعيلي يعلن اكتشاف حالتين مصابتين بـ فيروس كورونامؤتمر سيتيين: ميسي يبدو بخير.. ولا يستطيع الجميع اللعب وأنا أقرر وفقا لمعاييريلاعب شباب الأهلي: «أشكر الكبار على دعمهم.. وأتمنى الاستمرار مع الفريق الأول»«دونجا» يعلن دعمه لـ «عبد الرؤوف» في الزمالكالإنتاج الحربي يجدد مفاوضاته مع شديد قناويرئيس جامعة مطروح يتفقد لجان الامتحانات ويشدد على إجراءات الوقاية من «كوفيد- 19»وزيرا التنمية المحلية والإسكان يتفقدان بعض المشروعات التنموية بدمياطوزير النقل يتابع وصول 1036 مصريًا من السعودية والأردن لمينائي سفاجا ونويبعشمال سيناء ترفع درجة الاستعداد بسبب الحر الشديد«إِنَّ اللهَ لَيُبْغِضُ الْفَاحِشَ الْبَذِيَّ».. دار الإفتاء: التحرش الجنسي كبيرة من الكبائرإنهاء حفلي زفاف بالوادي الجديد.. وتخصيص أرقام لتلقي بلاغات تجمعات الأفراح والعزاء«المركزي للتعمير»: انتهاء تطوير مدخل وكورنيش كفر حجازي بالغربيةحريق بسيارة أمين «حماة الوطن» بدمياط على محور 30 يونيومحافظ الشرقية يعلن الانتهاء من تنفيذ الخطة الاستثمارية ٢٠١٩ -٢٠٢٠ بنسبة ١٠٠%

التحريات: المتهمون بخطف الفتيات اغتصبوهن وهددوهن بمقاطع إباحية

   -  
"التحريات: المتهمون بخطف الفتيات اغتصبوهن وهددوهن بمقاطع إباحية"

أفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، فى واقعة خطف فتيات ريكلام، أن المتهمين 5 مسجلين خطر بمنطقة بولاق الدكرور، وأنهم اعتدوا على الفتيات جنسيا تحت تهديد السلاح، وسرقوهن وصوروهن أثناء العلاقة، وهددوهن بفضحهن فى حالة تقديم بلاغات ضدهم، وأن المتهمين ارتكبوا قرابة 20 واقعة خلال الفترة الماضية، وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى 3 فتيات من الضحايا، واستمعت النيابة لأقوالهن.

وأوضحت التحريات أن المتهم الرئيسي يعمل فى كوافير "حريمي"، وكان يحدد ضحاياه من خلال عمله بالكوافير، وتبين أن غالبية الفتيات الضحايا كن يترددن على كوافير بإحدى المناطق، والمتهم كان يعمل به، وتحصل على أرقام هواتفهن من سجلات الكوافير، الذي اعتاد تسجيل أرقام هواتف عملائه. 

وأضافت التحريات، التى أشرف عليها اللواء محمد شريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم اعتاد السهر في الملاهي الليلية والتحدث باللهجة الخليجية حتى يقنع ضحاياه أنه ثري عربي، ويقنعهن بتحديد لقاء لممارسة الرذيلة وقضاء سهرات حمراء معهن، ويتفق على إرسال سيارة لهن لتوصيلها لشقته بمنطقة هرم سيتي. 

وشرحت التحريات التى قادها اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد الشاذلى مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن المتهم وأعضاء عصابته بعد الانتهاء من اغتصاب ضحاياهن يقومون بتصويرهن ومساومتهن على مقاطع الفيديو والصور لدفع مبالغ مالية لهم، وتم التحفظ على المتهمين، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة