المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

ثنائي الشرقية المصاب يعود للتدريبات الجماعية للفريق

   -  

قال محمد أشرف، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، إن محمود عبدالواحد، وحسن ربيع، لاعبا الفريق ينتظمان اليوم الأربعاء، في التدريبات البدنية الجماعية في إطار برنامج الثنائي للتعافي من الإصابة.

وأضاف طبيب الفريق، أنه تم التنسيق مع محمد رأفت مخطط الأحمال البدنية بالفريق، لتجهيز اللاعبين بدنياً استعداداً لمشاركتهما في التدريبات الجماعية بعد مباراة الفريق المقبلة أمام سرس الليان.

ويعاني محمود عبدالواحد لاعب الفريق من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، بينما يعاني حسن ربيع

مهاجم الفريق من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة بالإضافة لجزع في الرباط الصليبي الأمامي.

ويستعد نادي الشرقية لمواجهة نظيره نادي سرس الليان، السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة السادسة بالمجموعة العاشرة من منافسات دوري القسم الثالث.

محمود صلاح يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي في الشرقية

كما واصل محمود صلاح، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي تمهيدًا لعودته إلى المشاركة

في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويخضع صلاح لجلسات علاج طبيعي تحت إشراف الدكتور محمد أشرف طبيب الفريق، مع مواصلة برنامجه العلاجي الذي وضعه طبيب الفريق.

واشتكى صلاح من إصابة بشد في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة فاقوس، ولم يتمكن من استكمال اللقاء.

وأثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب بعد المباراة إصابته بشد في العضلة الضامة من الدرجة الثانية، والتي يغيب على إثرها عن الفريق لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

ويغيب اللاعب عن مواجهة فريق الشرقية المقبلة أمام سرس الليان ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث، والمقرر إقامتها السبت المقبل.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة