"التضامن" تبحث مع "التنظيم والإدارة" استعدادت الانتقال للعاصمة الإداريةبداية من مرتب يوليو.. المالية تصدر قواعد صرف العلاوة لموظفي الدولةتعرف على أسعار الذهب خلال تعاملات اليومتعرف على قائمة برشلونة لمواجهة فياريال في الدوري الإسبانيموعد عودة اندريه كارلو لتدريبات الهلال السعوديسيد عبدالحفيظ يعقد جلسة مع رينيه فايبر بعد عودته من سويسرافرانك لامبارد يستقر على تشكيل تشيلسي لمواجهة واتفورد في الدوري الإنجليزيفايلر يحسم الوديات والبرنامج التدريبي في الأهليكلوب يحسم مصير محمد صلاح مع ليفربولمدرب برشلونة يعلق على أنباء رحيل ليونيل ميسي"ديلي ميل"تكشف تبرع " صلاح" بـ30 ألف إسترليني لبناء وحدة إسعاف بمسقط رأسهالنصرالسعودي يقترب من التعاقد مع مدافع جلطة سراي التركيقياسات طبية للاعبي الزمالك بأحد مستشفيات مدينة ٦ أكتوبرإنبى يستعين بتدريبات "الحواجز" استعداداً لعودة الدورى.. صوروزير الرياضة يشيد بإنجاز لاعب الفروسية بعد فوزه ببطولة قفز الحواجز ببلجيكاكواليس غرفة الملابس.. مهاجم الأهلي لجوزيه: لست أذكى شخص فى العالممحمد الشامى مهاجم الإسماعيلى ينشر صورة من حفل زفافهالزمالك يقسم اللاعبين على مجموعتين فى القياسات البدنية والطبيةشادى رضوان: أشكر الكبار على الدعم.. وأتمنى الاستمرار فى الفريق الأول للأهليفايلر يقود تدريبات الأهلي الثلاثاء المقبل بعد العودة من سويسرا

ثنائي الشرقية المصاب يعود للتدريبات الجماعية للفريق

   -  

قال محمد أشرف، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، إن محمود عبدالواحد، وحسن ربيع، لاعبا الفريق ينتظمان اليوم الأربعاء، في التدريبات البدنية الجماعية في إطار برنامج الثنائي للتعافي من الإصابة.

وأضاف طبيب الفريق، أنه تم التنسيق مع محمد رأفت مخطط الأحمال البدنية بالفريق، لتجهيز اللاعبين بدنياً استعداداً لمشاركتهما في التدريبات الجماعية بعد مباراة الفريق المقبلة أمام سرس الليان.

ويعاني محمود عبدالواحد لاعب الفريق من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، بينما يعاني حسن ربيع

مهاجم الفريق من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة بالإضافة لجزع في الرباط الصليبي الأمامي.

ويستعد نادي الشرقية لمواجهة نظيره نادي سرس الليان، السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة السادسة بالمجموعة العاشرة من منافسات دوري القسم الثالث.

محمود صلاح يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي في الشرقية

كما واصل محمود صلاح، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي تمهيدًا لعودته إلى المشاركة

في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويخضع صلاح لجلسات علاج طبيعي تحت إشراف الدكتور محمد أشرف طبيب الفريق، مع مواصلة برنامجه العلاجي الذي وضعه طبيب الفريق.

واشتكى صلاح من إصابة بشد في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة فاقوس، ولم يتمكن من استكمال اللقاء.

وأثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب بعد المباراة إصابته بشد في العضلة الضامة من الدرجة الثانية، والتي يغيب على إثرها عن الفريق لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

ويغيب اللاعب عن مواجهة فريق الشرقية المقبلة أمام سرس الليان ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث، والمقرر إقامتها السبت المقبل.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة