شادي محمد: أنا خدام الأهلي .. وأرفض الإساءة للكابتن محمود الخطيب.. فيديومتحدث الرجاء المغربي: مباراتنا مع الزمالك بحضور جماهيري.. فيديوأخبار الرياضة .. موقف رمضان صبحي .. موعد مباريات أبطال أوروبا .. وتصريحات مرتضى منصور.. وكورونا تهاجم الدوري المصري من جديدسنوقع عقوبات على الأندية المخالفة .. اتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مسحات كورونا قبل مباريات الدوري.. فيديوشادي محمد: حسام عاشور لا يستحق الذبح والسوشيال ميديا أنهت تاريخه.. فيديو21 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة أسوانمصطفى فتحي يطلب الرحيل عن الزمالكأيمن عبدالعزيز: بكيت بسبب جماهير الزمالك في نهائي ‏الكونفدرالية.. ‏والنقاز كان بيدافع عن الناديأحمد مرتضى يروي تفاصيل جلسته مع تركي آل الشيخ لضم معلول وعبدالله السعيد لـ الزمالك وبيع الشناوي وعلي جبر لـ الأهليشريف عبد المنعم عن رحيل رباعي الأهلي: مفيش انتماءالإنتاج الحربي: أقل تقدير تأجيل مباراة واحدة لنا.. وعبد العاطي سيكون مدربا عاماأحمد مرتضى: تركي طلب ضم الشناوي وجبر لـ الأهلي.. فطلبنا ضم السعيد وأجايي ومعلولالرجاء المغربي: كاف لم يخبرنا بإقامة المواجهات الإفريقية بجماهيرأهم الأخبار | لبنان تشكر مصر.. مظاهرات عنيفة في بيروت.. وزيادة طفيفة في إصابات كورونانجيب جبرائيل يكشف لـ"صدى البلد" حقيقة وجود دواسات حمامات تحمل صورة السيدة العذراء بالأسواقإذاعة أوندا سيرو: ميسي رفض مصافحة مانولاس عقب اللقاءإنسيني: برشلونة لم يفعل أي شيء أفضل منا سوى استغلال الفرصلامبارد بعد السقوط المدوي أمام بايرن: أرى أين أريد أن نذهب.. سنعودماذا يحدث فى الدماغ أثناء النوم وما هي مرحلة الأحلام؟اتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مسحات كورونا وسنفرض عقوبات مٌغلظة على الأندية غير الملتزمة

مسؤول حكومي يدعو مواطني هونج كونج إلى الابتعاد عن "مثيري الشغب"

   -  
احتجاجات هونج كونج

واشنطن - (د ب أ):

دعا مسؤول حكومي في هونج كونج ، اليوم الأربعاء، المواطنين إلى الابتعاد عن "مثيري الشغب".

وقال ماثيو تشيونج، أمين عام الشؤون الإدارية، خلال مؤتمر صحفي إن حكومة هونج كونج لديها الثقة والقدرة على وقف العنف، حسب وكالة بلومبرج للأنباء.

وتشهد هونج كونج احتجاجات منذ يونيو بسبب مشروع قانون لتسليم المطلوبين إلى البر الرئيسي للصين تم سحبه في وقت لاحق.

وبالرغم من تعليق مشروع القانون، وسع المتظاهرون نطاق مطالبهم لتشمل إجراء تحقيق مستقل بشأن "عنف الشرطة" وأيضا تمكينهم من ترشيح وانتخاب قادتهم، وهي مطالب ترفضها بكين.

وقالت الرئيسة التنفيذية لهونج كونج، كاري لام، في وقت سابق من الأسبوع الجاري إن المحتجين لن يحققوا أهدافهم عبر العنف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة