سوسن بدر: "قررت أحافظ على شكلي من غير ما أغيره"وليد فواز يهنئ المخرجة بتول عرفة على كليب "Bon Voyage" لكارول سماحةصورة| عمر الشناوي مع عائلته في الإجازة الصيفيةمي كساب: "يا رب تم شفاء رجاء الجداوي"رانيا يوسف: "تعرضت للتحرش وأواجهه يوميا.. وهذه رسالتي للبنات"محمد سلامة ينشر صورًا من كواليس "الحرامي": "استنوا بيرلا طارق"غدًا.. "MBC مصر 2" تبدأ عرض حلقات "القاصرات" لصلاح السعدنيغدا.. "mbc مصر" تبدأ عرض "ابن حلال" لمحمد رمضانمخرجة كليب "BonVoyage" لكارول سماحة تكشف عن صاحب فكرة النهايةاغتصب الأخلاق العربية.. سوزان نجم الدين تعلق بقوة على اغتصاب الطفل السورىالفلسطينية نجوى نجار: إختياري للتحكيم بالأوسكار شرف كبيرتامر حسني يظهر في كواليس مسسلسل "طلقتك نفسي".. تفاصيلده اسمه دين جديد ولا إيه.. كاملة أبو ذكرى تفتح النار على يوسف الشريفتقديم الأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج لمنصة الجونة السينمائي.. تعرف على التفاصيلرانيا يوسف: أنا أواجه التحرش اللفظي يوميا وأطالب بقانون رادع وسريع.. شاهدفى عيد ميلاده.. ما العمل الذي تسبب في إرهاق هاني سلامة؟موضوع الولد دا كشف كارثة.. إيمان العاصي تعلق على أزمة المتحرشاستعدادا للدوري.. فايلر يقود تدريبات الأهلي.. الثلاثاء المقبلاستعدادا للدوري.. فايلر يحدد المباريات الودية والبرنامج التدريبي للأهليلجنة الحكام باتحاد الكرة السعودي تبحث عن صافرة أجنبية لديربي الرياض

رامي ربيعة: منتخب مصر ليس السبب في ملل المباريات الودية

   -  
لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم

فسَّر رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، سبب شعور الكثيرين بالملل من المباريات الودية للفراعنة في الفترة الأخيرة.

وقال رامي ربيعة، عبر قناة "أون سبورت": "المباريات الودية مملة ليست بسببنا، بل لأن المنافس يلعب بدفاع المنطقة بشكل غير طبيعي، ولا يخلق أي خطورة هجومية ضدنا، هذا يقلل من إيقاع المباريات، لأنها تكون من جانب واحد، فالمنافس ودفاعه ليس (أقماع) نمر منها مثلما نفعل في التدريبات".

وواصل مدافع الأهلي: "نكون غاضبين لأننا نريد فريقا يهاجمنا ليكون الإيقاع أسرع، في أوروبا تواجه سرعات وقوة وهجمات متبادلة لذا الإيقاع يكون أسرع".

وتابع رامي ربيعة: "نسعى للتسجيل مبكرا في كينيا حتى لا تتعقد المباراة".

وأكد رامي ربيعة أن اللاعبين استفادوا من المباراة الودية ضد ليبيريا وبدء المعسكر مبكرا لزيادة الانسجام بينهم داخل الملعب وخارجه، وكذلك لاستعادة جزء من اللياقة البدنية لتوقف بطولة الدوري منذ فترة تزيد عن الشهر.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة كينيا وجزر القمر في الـ14 والـ18 من شهر نوفمبر الجاري في أول مباراتين من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة