بفستان أبيض وبعدسة ابنها.. لقاء الخميسي في جلسة تصوير جديدةحسن الرداد رفقة أمينة خليل.. صورة جديدة من كواليس "توأم روحي""كورونا" في 24 ساعة| مصر تتجاوز 72 ألف إصابة.. و11 مليون في العالم"هيئة تنشيط السياحة" تطلق حملة مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعىتعرف على السيرة الذاتية لجيرار ديبرو الحائز على جائزة نوبل في ذكرى ميلادهشقاوة عيال.. عجوز روسية تسبب فوضى فى مسكنها وتثير حيرة الجيران.. صوركيف تفرق بين الحمى الفيروسية الموسمية وحمى فيروس كورونا؟قاض كولومبي يحظر فرض قيود خاصة بفيروس كورونا على كبار السنإنذار حريق كاذب على رحلة لشركة "رايان اير" يدفعها للهبوط اضطراريااستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط ربة منزل قتلت زوجها بالبساتيناقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتالتفاصيل الكاملة لتعديلات قانون مباشرة الحقوق السياسية بعد تصديق الرئيسسعفان الصغير: الفترة التي حددتها الجبلاية لإعداد اللاعبين غير كافية .. فيديولتجنب إصابة اللاعبين.. طلعت يوسف: طالبنا اللجنة الخماسية بـ 4 أيام راحة بين المباريات.. فيديوفيديو.. إزالة تمثال نابليون بونابرت من مدينة روان الفرنسيةسفير مصر بجوبا يبحث مع وزير شئون الرئاسة الجنوب سوداني التعاون بين البلدينما بين عمرو زكي ومصطفي محمد .. "19 مهاجم" فشلوا في قيادة هجوم الزمالكاليوم.. بيراميدز يعود لاستئناف تدريباته الجماعية بعد راحة 48 ساعةحرس الحدود يخوض معسكر مغلق بالإسكندرية منعاً للاختلاطمفتي الجمهورية يطلق قذائفه تجاه الجماعة الإرهابية.. الإخوان خوارج العصر والتاريخ سيذكر شجاعة الرئيس السيسى

موانئ دبى العالمية توقع مذكرة تفاهم لتطوير منطقة اقتصادية حرة فى ناميبيا

-  

وقعت موانئ دبي العالمية، مذكرة تفاهم مع منطقة نارا ناميب الاقتصادية والصناعية الحرة في ناميبيا، لتطوير منطقة اقتصادية حرة فى ميناء خليج والفيس.

وسيكون المشروع الجديد منطقة اقتصادية حرة للصناعة والأعمال اللوجستية، ويمتد مبدئيا على مساحة 50 هكتارا، حسبما قال بيان على الموقع الإلكترونى للمكتب الإعلامى لحكومة دبى، اليوم الثلاثاء.

وأضاف أن المنطقة يمكن أن تغطى فى نهاية المطاف مساحة قدرها 1500 هكتار.

والمنطقة الاقتصادية الحرة غالبا ما تكون منطقة خاصة لها قوانين وقواعد تنظيمية مختلفة، مثل الإعفاءات الضريبية أو الضرائب المنخفضة، لجذب المستثمرين.

وقال البيان إن موانئ دبى العالمية ونارا ناميب تسعيان إلى إبرام اتفاق نهائى فى الربع الثانى من 2020.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة