الرجاء المغربي: كاف لم يخبرنا بإقامة المواجهات الإفريقية بجماهيرأهم الأخبار | لبنان تشكر مصر.. مظاهرات عنيفة في بيروت.. وزيادة طفيفة في إصابات كورونانجيب جبرائيل يكشف لـ"صدى البلد" حقيقة وجود دواسات حمامات تحمل صورة السيدة العذراء بالأسواقإذاعة أوندا سيرو: ميسي رفض مصافحة مانولاس عقب اللقاءإنسيني: برشلونة لم يفعل أي شيء أفضل منا سوى استغلال الفرصلامبارد بعد السقوط المدوي أمام بايرن: أرى أين أريد أن نذهب.. سنعودماذا يحدث فى الدماغ أثناء النوم وما هي مرحلة الأحلام؟اتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مسحات كورونا وسنفرض عقوبات مٌغلظة على الأندية غير الملتزمةطولان: غياب رمضان عن مواجهة إنبي؟ وما الفارق بينه وأجايياتحاد الكرة: لا نيه لإلغاء مسحات الكورونا قبل مباريات الدورياتحاد الكرة: مسحة حمدي فتحي الأخيرة كانت سلبية قبل تواجده في قائمة الأهليالانتاج الحربي: سنخضع لمسحة جديدة قبل مواجهة الأهليمحمد سلطان: حالة إيجابية في أسوان .. و3 حالات في المقاصةشادي محمد: أنا " خدام" الأهلي وأرفض الإساءة لـ الخطيباتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مباراة مصر المقاصة وأسوان بعد ظهور حالات كوروناعادل عبد الرحمن : رمضان صبحي لاعب مؤثر لكن الأهلي لا يقف على أحدالعضلة الخلفية" سبب تغيير حكم مباراة مصر للمقاصة وأسوانشادي محمد يعلق على انتقادات مصطفى يونس لـ الخطيبمدرب بايرن ميونيخ يعلق على مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروباالمحتجون فى لبنان يقتحمون مقر جمعية المصارف وسط بيروت

السبت.. عروض نادي السينما المستقلة بإبداع الإسكندرية

-  

يستأنف نادي السينما المستقلة بالأسكندرية الذي ينظمه المركز القومي للسينما برئاسة الدكتورة "سعاد شوقي" فعالياته يوم السبت القادم الموافق ١٦ نوفمبر في تمام السادسة مساء بمركز الحرية والإبداع بالأسكندرية.

ومن المقرر أن يتم عرض كل من الفيلم التسجيلي "جوه الصندوق" تسجيلي إخراج "ايلاف خالد - ليلي شاهين" و الفيلم الروائى القصير "التخته" للمخرج "عمرو وهبان" والفيلم الروائي القصير "واحد" اخراج محمد هاني،و فيلم أيام كالريحان إخراج "أية التركي - خشوع الجوهري" ...الفيلم التسجيلي "بلاد الذهب" إخراج مروة الشرقاوي ،و فيلم ذاكرة تجريبي اخراج" خشوع الجوهري".

وعقب عرض الأفلام تقام ندوة يديرها الندوة الناقد السينمائي "إسلام احمد علي" لمناقشة الأفلام التي تم عرضها مع الجمهور.

يذكر أن نادي السينما المستقلة بالأسكندرية يقيمة المركز القومي للسينما بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحي عبد.
والدعوة عامة للجمهور ومحبى السينما لحضور فعاليات النادي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة